الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

متابعة الحدث | هل هناك إضراب يوم غد الإثنين؟

2018-05-13 06:21:15 PM
متابعة الحدث | هل هناك إضراب يوم غد الإثنين؟
اضراب تجاري

 

 

الحدث-علاء صبيحات

 

نفى الناطق الرسمي باسم القوى الوطنية والإسلامية في رام الله والبيرة عصام بكر،مساء اليوم الاحد، أن يكون هناك إضراب يوم غد الاثنين.


وأضاف بكر للحدث أن يوم غد الإثنين هو يوم الالتحام بالقدس عاصمة فلسطين الأبدية ويوم الزحف نحوها لحمايتها وتأكيد عروبتها بمقدساتها الاسلامية والمسيحية وهو ليس يوم للإضراب.


وحذّرت القوى الوطنية والإسلامية في بيان صدر عنها وصل الحدث نسخة منه، من التعاطي مع بعض الإشاعات التي تبثها جهات مشبوهه للترويج للإضراب من أجل التأثير على الفعاليات الجماهيرية نصرة للقدس.

وأكّدت القوى في في بيانها على رفضها القرارات الأميركية التي لا تمثل انحيازا سافرا للاحتلال وتماهيها مع مخططاته العدوانية فحسب وإنما شراكة كاملة في محاولة تصفية القضية الوطنية لشعبنا.


وأضافت "القوى في بيانها أن شعبنا سيحمي القدس ويدافع عنها استمرارا لانتفاضاته المتواصلة على طريق إحقاق حقوق شعبنا كاملة غير منقوصة المتمثلة في العودة للديار وفق القرار الاممي 194 وحق تقرير المصير والاستقلال الوطني في دولة كاملة السيادة عاصمتها القدس".

وطالبت القوى في بيانها جماهير شعبنا بالمشاركة والانخراط الواسع في يوم القدس والانتصار لحق العودة بالزحف نحو القدس حيث سيكون التجمع غدا امام ميدان الشهيد ياسر عرفات الساعة الحادية عشرة ظهرا ثم الانطلاق نحو القدس وصولا لحاجز قلنديا الاحتلالي بالتزامن مع مسيرات شعبية تنطلق في جميع المحافظات في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة والداخل المحتل ودول الشتات والمنافي رفضا للعنجهية الاميرصهونية ، وتثمن القوى قرار المؤسسات الرسمية والشعبية والنقابية والاهلية تعليق الدوام لتمكين اوسع قطاعات وشرائح شعبنا من المشاركة في الفعل الشعبي المقاوم.