الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

والدة الشهيدة رزان غدا إلى الحدود.. مسعفة تلبس سترة ابنتها (فيديو)

2018-06-07 01:15:02 PM
والدة الشهيدة رزان غدا إلى الحدود.. مسعفة تلبس سترة ابنتها (فيديو)
والدة الشهيدة رزان النجار (الحدث)

 

الحدث - سجود عاصي

أعلنت والدة الشهيدة المسعفة رزان النجار، اليوم الخميس، عن دخولها للميدان كمسعفة متطوعة على خطى ابنتها رزان، التي استشهدت على أرض مخيمات العودة الجمعة الماضية "جمعة من غزة إلى حيفا".

وقالت والدة رزان للحدث، إنها ستباشر عملها كمسعفة يوم غد الجمعة في فعاليات مسيرة العودة التي أطلق عليها "جمعة القدس"، قائلة " سأثبت للعالم أن رزان لم تمت.. بل هي باقية وتتقدم".

وبحسب والدة رزان؛ فإنها ستتعلم المزيد فيما يتعلق بالإسعاف من أجل ابنتها التي علمتها بعضا منها قبل أن ترحل شهيدة.

وتستذكر والدة رزان، أن ابنتها كانت دائما  تقول إنها ستكمل مسيرتها حتى آخر رمق من حياتها، ولم تسعى  سوى لتكريم  من الله ولاقت تكريما بالشهادة.

وخلال وقفة نظمتها لجنة العمل النسائي في حركة الجهاد الإسلامي ظهر اليوم الخميس في مخيم العودة، قالت والدة رزان، إن اعتداء الجيش الإسرائيلي على المتواجدين في ميادين العودة لم يستثن أصحاب الرداء الأبيض الذين يفنون حياتهم من أجل الإنسانية، مؤكدة أنه لا يحق لأحد أن يتعدى على الطواقم الطبية في كل مناطق العالم.

"رزان كانت وردة..  وكل فتاة فلسطينية هي رزان.. وكل أم فلسطينية هي رزان.. سنقدم وسنضحي وسنكمل مسيرتها".. أضافت والدة الشهيدة رزان، وختمت بالقول: "المراة الفلسطينية قادرة على أن تربط على جراحها وتكمل مسيرتها".