الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الطقس حتى يوم الثلاثاء ودرجات الحرارة اليوم الأحد

2018-08-26 06:26:45 AM
الطقس حتى يوم الثلاثاء ودرجات الحرارة اليوم الأحد
طقس فلسطين (تصوير: الحدث)

 

الحدث الفلسطيني - الطقس والحالة الجوية في فلسطين

يتوقع موقع طقس فلسطين  اليوم الأحد الموافق 26-8-2018 أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وصيفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في يوم الاثنين لا يطرأ تغير كبير على درحات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وصيفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس صيفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية غلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حلو معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة لليوم بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

- القدس: 28

- رام الله والبيرة: 26

- نابلس: 29

- جنين: 32

-الخليل:  27

- أريحا: 38

- بيت لحم: 28

- طولكرم: 30

- قلقيلية: 30

- سلفيت: 28

- غزة: 29

- خانيونس: 29

- رفح: 30