الخميس  20 كانون الثاني 2022
LOGO

حازم شريف "أرب آيدول Arab Idol"2014 دون علم بلاده

2014-12-13 11:25:49 PM
حازم شريف
صورة ارشيفية

 الحدث:

في أجواء احتفالية بيروتية وبعد سباق ماراثوني وصل البرنامج الغنائي الأكثر شهرة في العالم العربي "ارب ايدول." الذي تقدمه مجموعة الـ"mbc " إلى محطته النهائية، واعلن المتسابق "حازم الشريف" ارب ايدول للموسم الثالث عام 2014، بعد حصول الفنان محمد عساف في موسمه الثاني عام 2013 والفنانة كارمن سليمان في موسمه الأول 2012.

ونافس كل من السعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايله، حازم في الحلقة النهائية على نيل اللقب، الذي توقع الكثير من المراقبين أن المنافسة عليه هذا الموسم لن تحسم إلا في اللحظات الأخيرة.

ورغم الأجواء الممطرة في بعض العواصم العربية  فإن الجمهور كان في توافد مستمرعلى الاستوديو في لبنان، والميادين العامة في فلسطين وسوريا، من أجل حضور الحلقة الأخيرة التي أقيمت مساء اليوم السبت، وعرضت عبر قناتي "mbc" و "mbc مصر".

ومع انطلاق هواء الحلقة الأخيرة التي حضرها الفنان الاماراتي "حسين الجسمي" كضيف شرف، قدم المتسابقون هيثم خلايلى وحازم شريف وماجد المدني إلى جانب كل من شارك في حلقات الهواء اوبريت يحاكي الأوبرا العالمية، قدم بعدها الفنان حسين الجسمي مجموعة من اجمل اغانية التي ختمها بأغنية "بشرة خير" فيما قدم كل متسابق الأغنية الأخيرة له في هذا الموسم قبل اعلان النتيجة، فيما ظل الجمهور يتنافس على من يعلو صوته في تحية متسابقه المفضل.

الحلقة التي شاهدها جمهور غفير من الوطن العربي، وقدمها كما هي العادة الفنان أحمد فهمي وأنابيلا هلال، شهدت قبل اعلان النتيجة النهائية، تقديم أوبريت "ابناء الشمس" قام بتأديته كافة المتسابقين الذين شاركوا في حلقات الهواء، والذي قدم باعتباره رسالة سلام بصوت عربي موحد إلى كل العالم.

الملفت هذا الموسم هو غياب علم البلد الفائز، سوريا، والتي يعتقد أنه كان أمرا مبرمجاً، لعدم الاستقرار أي الأعلام الذي يرفع فيما هناك لسوريا اليوم علم الدولة الذي يرفعه مناصري النظام، وآخر ترفعه المعارضة ومناصريها.

يذكر أن لجنة تحكيم "أرب آيدول Arab Idol" ضمت هذا الموسم كل من الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانبة نانسي عجرم والفنان اللبناني وائل كفوري والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.