الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"محدث" مصرع شابين في حادث سير ذاتي في نابلس (صور)

2018-09-22 02:33:22 PM
مدينة نابلس

الحدث المحلي

أعلن الاطباء في المستشفى العربي التخصصي، عن وفاة المواطن علاء أبو عيشه (27 عاما) كما أعلن الأطباء في مستشفى النجاح عن وفاة المواطن هاني مصطفى أبو عيشة من بيت وزن غرب نابلس متأثرين بإصاباتهما في حادث سير وقع ظهر اليوم بمدينة نابلس.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، "إن حادث سير ذاتي غريب وقع ظهر اليوم في نابلس عندما اصطدمت مركبه من نوع شاحنه اسوزو بعمارة ودخلت من أحد شبابيكها، أثناء سيرها من الشمال إلى الجنوب بشارع شديد الانحدار في خلة الإيمان".

وأضاف ارزيقات في بيان مساء اليوم السبت، "فقدَ سائق المركبة السيطرة عليها ما أدى لدخولها محل تجاري قيد الانشاء وخروج مقدمتها من الجهة الأخرى من البناية، وأدى ذلك إلى أصابه سائق المركبة أصابه بليغه ووفاته وفات شخص آخر كان بداخلها، وقامت مركبات الاسعاف بنقل الاصابات إلى المستشفى العربي التخصصي"  .

وبين أن الشرطة فتحت تحقيقا في الحادث وتم ابلاغ النيابة.

وكان قد أصيب 5 مواطنين في حادث سير مروع وقع في منطقة خلة الإيمان شرقي مدينة نابلس ظهر اليوم السبت

أفاد شهود عيان أن قائد سيارة فقد السيرة أثناء سيره في منطقة الجبل الشمالي شارع موته، مما أدى إلى انحراف السيارة ودخولها في مخزن ضمن بناية سكنية.

وقال بيان مقتضب من مديرية العلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس: إن شخصان أصيبا بإصابات بليغة في حادث سير في خلة الإيمان شرقي مدينة نابلس ظهر اليوم السبت، وأضاف أن أحد المصابين بحالة خطرة.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني من جانبه معلومات الشرطة موضحاً أن الحادث الذاتي الذي وقع ظهر اليوم تعاملت معه أطقم الهلال الأحمر والدفاع المدني وإطفائية نابلس فورا حيث قاموا بتقديم الإسعاف الأولى في مكان الحادث.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الصور الأولية التي تظهر غرابة هذا الحادث مؤكدين وقعه في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وبين النشطاء ان مركبة قفزت إلى احدى البنايات ما أدى الى اصابة السائق واربعة اشخاص اخرين.

واضافوا انه حضر الدفاع المدني واسعاف المصابين، وسط ذهول الجميع من وقوع الحادث بهذه الصورة الغريبة.