الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

محافظ جنين يبحث التعاون المشترك مع البنك الاسلامي الفلسطيني

2018-10-16 12:45:57 PM
                   محافظ جنين يبحث التعاون المشترك مع البنك الاسلامي الفلسطيني
محافظ جنين يبحث التعاون المشترك مع البنك الاسلامي الفلسطيني

 

الحدث المحلي 

 بحث محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان سبل  التعاون والتواصل المشترك مع البنك الإسلامي الفلسطيني . وذلك خلال استقباله ، اليوم الثلاثاء ، ختام أبو عيطه مديرة منطقة الشمال ، ومصطفى حبايبة مدير فرع البنك في جنين . بحضور مساعدي المحافظ العميد جهاد رمضان  ، ومنصور السعدي ، وسناء بدوي مديرة وحدة العلاقات العامة .

وأكد محافظ جنين اللواء رمضان على الدور الاقتصادي والاجتماعي الذي تلعبه البنوك المصرفية في دفع عملية التنمية في إطار المسئولية الاجتماعية ، من خلال تقديم الخدمات المجتمعية للمواطنين والمؤسسات الأهلية  ، والتي من شأنها أن تسهم في تحسين الوضع المعيشي وتعزيز صمودهم ودعم مبادراتهم الانسانية  

ودعا محافظ جنين إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في العديد من القضايا التي تضعها المحافظة  ضمن رؤيتها الاستيراتيجية للارتقاء بمشاريع المجتمع التنموية والثقافية والاجتماعية .

وبدورها قالت أبو عيطة أن المؤسسات المصرفية مكملة للمؤسسات الوطنية الحكومية  في عملية البناء والاستثمار ، مشيرة إلى  أهداف البنك ونشاطاته وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي يرعاها وينفذها مع المؤسسات الوطنية. مضيفة أن إدارة البنك يخصص في موازنته السنوية  بند المسئولية المجتمعية لتمويل النشاطات والفعاليات ، وتقديم المساهمة لمواطنين أو مؤسسات مدنية بغية تحسين الأوضاع وتحقيق مبادرات انسانية مختلفة .

 

 

 


-

Palestinian National Authority
Governorate of Jenin
042503220 )( 042503222