الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

لماذا ترتدي كيت وميغان فساتين قصيرة أثناء الحمل؟

2018-11-08 09:56:39 AM
لماذا ترتدي كيت وميغان فساتين قصيرة أثناء الحمل؟
كيت ميدلتون وميغان ماركل

 

الحدث لايت

فاجأت ميغان ماركل متابعيها بظهورها بفستان أقصر مما اعتادت على ارتدائه منذ أن أصبحت فردا من العائلة البريطانية المالكة، وذلك خلال زيارتها الملكية إلى نيوزيلندا مع الأمير هاري.

ووفقا لخبير في ملابس الحمل والأمومة، فإن هناك سببا معينا يدفع كلا من دوقة ساسيكس ميغان ماركل، ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، إلى ارتداء الفساتين القصيرة خلال فترة الحمل.

فقد أعلن القصر الملكي عن حمل ميغان قبل بدء جولتها مع الأمير هاري التي تمتد لـ 16 يوما في المحيط الهادئ، حيث سيستقبل قصر كينغستون طفلا ملكيا جديدا في ربيع 2019.

وعلى الرغم من أن حمل ميغان غير واضح بعد بشكل كبير، حيث أن بطنها ما زال صغيرا، إلا أن الدوقة بدأت بارتداء أزياء تبرز ساقيها أكثر مما هو معتاد، خلال جولاتها الملكية.

ووفقا لـ"سيسيل ريناود" مؤسسة العلامة التجارية "Seraphine" المفضلة لدى كيت ميدلتون أثناء الحمل، فإن هناك سببا معينا وراء اختيار ميغان الآن لفساتين أقصر، تماما مثلما فعلت دوقة ساسيكس عندما كانت حاملا بكل من الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

وتقول الخبيرة ريناود إن تعمد إظهار الساقين والذراعين أثناك الحمل هو بمثابة "خدعة جيدة" لإضفاء توازن على شكل جسم الحامل، وخاصة مع بدء بروز بطنها.

وقد أثارت ميغان أثناء قيامها بجولتها الملكية في نيوزيلندا، الجدل بسبب ارتدائها فستانا أسود قصيرا، حيث ادعى الكثيرون أنها تخترق التقاليد الملكية، ولكن على العكس تماما، فقد أوضحت الخبيرة ريناود أن هناك فريقا كاملا خاصا يهتم بإطلالات دوقة ساسيكس وبأزيائها، وهذا ما يعني بأن القصر الملكي ضالع للغاية بما ترتديه الدوقة، لذا فإنه لا يوجد أي تقليل من الاحترام أو خرق للقواعد الملكية.