الخميس  09 نيسان 2020
LOGO

أبو عبيدة: الصور التي نشرت للقوة الخاصة الإسرائيلية ساعدت المقاومة في الوصول لمعلومات قيمة

2018-11-26 08:42:28 PM
أبو عبيدة: الصور التي نشرت للقوة الخاصة الإسرائيلية ساعدت المقاومة في الوصول لمعلومات قيمة
ابو عبيدة

 

الحدث الفلسطيني

قال الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس "أبو عبيدة" إن الصور التي نشرتها المقاومة للقوة الخاصة الإسرائيلية التي دخلت قطاع غزة ساعدت المقاومة بشكل كبير في الوصول إلى معلومات مهمة وقيمة فيما يخص عملية حد السيف، مضيفا أن المقاومة لا زالت تتابع وتلاحق خيوط العملية الفاشلة التي خطط لها الاحتلال.

وتقدم أبو عبيدة خلال تغريدة له على موقع تويتر، بالشكر إلى أبناء الشعب الفلسطيني الذين أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية والرهان، وأنهم السند الحقيقي للمقاومة، داعيا إياهم إلى المزيد من التفاعل والإسناد للمقاومة في هذه القضية.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت أنها تمكنت من الوصول إلى مراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة والخطيرة التي باشرت قوةٌ إسرائيلية خاصة بتنفيذها وتم اكتشافها مساء يوم الأحد 11/11/2018م شرق خانيونس، وتمكن مجاهدو القسام من إفشالها وقتل وإصابة عددٍ من أفراد هذه القوة.

وفي إطار التحقيقات المستمرة منذ ذلك الحين، قالت القسام في بيان صحفي وصل لـ"الحدث" نسخة منه، "نقف اليوم مع أبناء شعبنا في محطة نكشف من خلالها الصور الشخصية لعددٍ من أفراد قوة العدو الخاصة، إضافةً إلى صور المركبة والشاحنة اللتين استخدمتهما القوة".

وكانت القسام قد دعت الفلسطينيين إلى التواصل لتقديم أية معلومات بخصوص هذه الصور، من خلال التواصل المباشر مع أقرب قيادة ميدانية للقسام.