الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قراصنة الاحتلال تخترق صفحة الهيئة العليا لمسيرات العودة (صورة)

الهيئة ترد على الاختراق!

2019-03-30 09:48:06 AM
قراصنة الاحتلال تخترق صفحة الهيئة العليا لمسيرات العودة (صورة)
مسيرة العودة(ارشيفية)

 

الحدث- تحرير بني صخر 

اخترقت قراصنة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، الصفحة الرسمية للهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى، سعيا لتضليل وتخويف المواطنين في قطاع غزة. 

والقراصنة اخترقت أرقام الواتساب لمديري المجموعات التي تدعو للمشاركة في المسيرات.

وكتب القراصنة منشورات عبر الصفحة والمجموعات شملت على عبارات تخويف وتضليل للمواطنين لمنعهم من المشاركة في مسيرة العودة. 

بدورها، ردت الهيئة على الاختراق في بيان صحفي جاء فيه، أن ما قام به الاحتلال صباح اليوم يعكس عنجهية وصلف وعدم قدرة على تقبل الرأي الآخر، وأن هذا السلوك يوضح مدى الانحطاط الذي يحكم عقلية المحتل، وعدم مغادرته لفكرة السرقة والقرصنة على حقوق الغير حتى لو كانت بالكلمة.
وقالت إن هذا الانتهاك للأعراف والمواثيق الضامنة لحرية الرأي والتعبير يضاف إلى جرائم المحتل واعتداءاته بحق الطواقم الصحفية ووسائل الإعلام خلال مسيرات العودة، ما أدى لارتقاء شهيدين وإصابة قرابة ٤٠٠ آخرين.
وأشارات إلى أن هذه المحاولات البائسة لن تنجح في وقف الزحف الجماهيري للمشاركة بمليونية العودة، بل ستزيد شعبنا اصرارا على المشاركة والتمسك بمطالبه العادلة.

وكانت قد أفادت مصادر لقناة الميادين، أن الفصائل الفلسطينية رفضت وقف مسيرات العودة، ووافقت على وقف الإرباك الليلي، في مقابل مطالبة "إسرائيل" بوقف البالونات الحارقة وفعاليات الإرباك الليلي والابتعاد عن السلك الفاصل مسافة 300 متر خلال إحياء فعاليات الذكرى السنوية الأولى لمسيرة العودة.