الجمعة  06 كانون الأول 2019
LOGO

حمودة لـ"الحدث": حمل الكهرباء مازال في معدلاته لكنه سيصل ذروته خلال ساعات

ونحن نعالج الأعطال أولاً بأول

2015-01-07 04:50:32 PM
حمودة لـ
صورة ارشيفية

 

 الحدث- ياسمن أسعد

قال مساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الاستراتيجي في شركة محافظة القدس، علي حمودة إن "معدلات الحمل الكهربائي لم تصل ذروتها بعد ولم تزل إلى حد الآن مقبولة، ولكن من المحتمل تزايد هذه المعدلات بشكل أكبر لتصل ذروتها خلال ساعات قليلة".
 
وأكد حمودة لـ"الحدث" أن " الاحمال الكهربائية في مجملها أحمال منزلية مقبولة طالما، تبعاً لاغلاق الشركات التجارية المسبة باحمال كهربائية مضاعفة وكذلك الحال في بعض المخيمات مثل قلنديا والجلزون ذات المحولات الكهربائية بسقف حمل عال".

وبسؤاله عن المشكلات والأعطال الكهربائية قال حودة لـ"الحدث": "يوجد انقطاعات كهربائية في بعض الخطوط الفرعية بسبب تراكم الثلوج عليها،  وخلل في محولات على خط سردا والحي الدبلوماسي، إضافةً  لعطل كهربائي في منطقة سنجل وتمت اعادة التيار، والحال ذاته في  بعض قرى غرب القدس وتم حل المشكلة".
 
وأكد حمودة أن "الوضع لغاية الآن جيد، ومعظم الخطوط الرئيسية تعمل بشكل جيد ونحن حالياً في مرحلة معالجة مستمرة للأعطال وإعادة التيار الكهربائي المنقطع في بعض الأحياء المتفرقة".
 
وأشار حمودة إلى أن 50 طاقما يعملون بشكل مستمر في منطقة امتياز شركة الكهرباء لاعادة التيار الكهربائي  للاحياء التي تتعرض للاعطال الكهربائية متعددة الاسباب.