الخميس  18 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الهيئة العليا: مسيرات العودة ستستمر رداً على غطرسة الإدارة الأمريكية

2019-05-20 03:34:13 PM
الهيئة العليا: مسيرات العودة ستستمر رداً على غطرسة الإدارة الأمريكية

 

حدث الساعة 

أعلنت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة، اليوم الاثنين، أن مسيرات العودة ستستمر رداً على غطرسة الإدارة الأمريكية وعنجهية الاحتلال، وعلى كل المحاولات الرامية لشطب القضية الوطنية. 

وأضافت الهيئة أنها تستمر بزخمها الشعبي رغم التعقيدات السياسية والمراهنات الفاشلة على كسر إرادة شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة. 

وقالت إنَ مسيرات العودة وكسر الحصار تجسِدُ فعلاً كفاحياً متعاظماً يَدوي صداه في أرجاء المعمورة، ومن خلاله يؤكد شعبنا الفلسطيني على حقه في المقاومة والتظاهر رفضاً لاستمرار الاحتلال وسياساته العنصرية لا سيما جريمة حصاره الظالم لغزة الصامدة. 
ودعت الهيئة الوطنية إلى تمتين أواصر الترابط والتكافل الاجتماعي والتراحم بين مختلف مكونات مجتمعنا الفلسطيني خاصة وأننا في شهر رمضان الذي يأتي في ظروف اقتصادية صعبة جراء الحصار الظالم، وفي هذا الإطار ندعو لتكثيف الزيارات لأسر الشهداء الأبرار والجرحى البواسل وتعزيز صمودهم ورفع معنوياتهم بما يعزز تماسك النسيج المجتمعي الفلسطيني.

ورفضت قرار البرلمان الألماني بتجريم حركة المقاطعة الـ BDS واعتبارها حركة معادية للسامية، بما يخدم دولة الاحتلال ويشكّل انحيازاً فاضحاً له.