السبت  08 آب 2020
LOGO

فضيحة جنسية في جيش الاحتلال بين ضابط ومجنداته (فيديو)

2019-06-07 06:10:38 PM
فضيحة جنسية في جيش الاحتلال بين ضابط ومجنداته (فيديو)

 

الحدث ــ محمد بدر

قالت القناة العبرية 11 إن النائب العسكري العام لجيش الاحتلال قرر تعليق عمل ضابط كبير في جيش الاحتلال برتبة عقيد، بعد شبهات بممارسته الجنس بالتراضي مع مجندات يعملن تحت إمرته.

وأوضحت كذلك، أن شبهات تدور حول مساعدته بعض المجندات في التهرب من الخدمة والإفلات من عقوبات مترتبة على ذلك.

وأشارت القناة أن الشرطة العسكرية فتحت تحقيقا في الموضوع، مع العقيد والمجندات، مع الإشارة أن القانون الإسرائيلي يحظر ممارسة الجنس خلال أوقات الدوام أو بين من تربطهم علاقات رسمية وتفاوت في المناصب، ويعتبر ذلك استخداما للسلطة لأغراض شخصية حتى لو كان بالتراضي.

وكشفت تقارير إسرائيلية في الماضي، عن عمل جنود وضباط ومجندات من جيش الاحتلال في الدعارة، حيث إن الجيش الإسرائيلي من أكثر البيئات في "إسرائيل" التي تقع فيها حوادث تحرش وعلاقات جنسية.

وفي السنوات الأخيرة، هزت أكثر من قضية الرأي العام الإسرائيلي بسبب فضائح جنسية في جيش الاحتلال الإسرائيلي، كان آخرها في تموز الماضي، حيث تم توقيف ضابط برتبة "جنرال" من الخدمة العسكرية لمدة 14 يوماً، بعد استجوابه لوجود علاقة جنسية بينه وبين مجندة برتبة ضابط في جيش الاحتلال.

وقبل عامين، تم فصل قائد كتيبة "كراكل" والتي تضم عددا كبيرا من مجندات جيش الاحتلال، بسبب علاقات جنسية مع مجندة تعمل تحت إمرته.