الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

برشلونة يصطدم بأتليتكو مدريد في لقاء قوي بالدوري الإسباني

2015-01-10 11:28:17 AM
برشلونة يصطدم بأتليتكو مدريد في لقاء قوي بالدوري الإسباني
صورة ارشيفية
الحدث- وكالات

تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية، غدا الأحد، صوب ملعب "كامب نو" لمتابعة اللقاء القوي والمثير بين فريقي برشلونة وأتليتكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وتتمثل أهمية مباراة الغد في رغبة كلا منهما في الانفراد بوصافة الدوري خاصة وأن كلا منهما يمتلك في رصيده 38 نقطة.
 
ولن يكون الأمر سهلا بالنسبة للمدرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الذي سيكون مهددا بالإقالة في حالة الخسارة في لقاء الغد، في ظل الأزمات والمشاكل التي افتعلها المدرب إنريكي في الفترة الأخيرة، وأصبح حديثا لوسائل الاعلام الإسبانية.
 
و دعا رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو إلى انتخابات رئاسية مبكرة في نهاية الموسم الحالي.
 
كما أن برشلونة بدأ عام 2015 بشكل سيئ بخسارة أمام ريال سوسييداد بهدف دون رد في مباراة بقي فيها ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع بهما انريكي في الشوط الثاني.
 
على الجانب الآخر، يخوض لاعبو أتليتكو مدريد مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد نجاحهم الأسبوع الماضي في تحقيق الفوز على ريال مدريد بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا.
 
 وبعد رحيل لاعبين بارزين مثل دييغو كوستا بدأ أتليتكو مدريد الموسم ببطء، ثم استعاد تألقه وبدأ العام الجديد بالفوز على ليفانتي في الدوري ثم حقق فوزا آخر على ريال مدريد في ذهاب دور 16 لكأس ملك اسبانيا.
 
وكان البطل العائد فرناندو توريس محط الاهتمام منذ انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية إلا أنه قدم مباراة هادئة أمام ريال مدريد لذا فإن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني طالب لاعبيه بالصبر على توريس.
 
وخلال اللقاءات السبع الأخيرة، تقابل الفريقان 3 مرات في الكامب نو وانتهت كلها بالتعادل، بينما تواجها 4 مرات في فيسنتي كالديرون وانتهت بالفوز مرة لبرشلونة ومرة للأتليتكو والتعادل في مباراتين.
 
أما بقية مباريات الغد فهي غرناطة مع ريال سوسيداد، وأتليتك بيلباو مع إلتش، وألميريا مع إشبيلية.
 
ويتصدر ريال مدريد ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة.