الأربعاء  15 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بالصور: أغرب محاولة لتهريب 94 هاتف آيفون .. تعرف عليها !

2015-01-13 03:26:28 PM
بالصور: أغرب محاولة لتهريب 94 هاتف آيفون .. تعرف عليها !
صورة ارشيفية
 
 
الحدث- بيكين

مهرب يحول جسده إلى ثروة، بعد أن لف حوله عشرات من هواتف "آيفون 6"، محاولا تهريبها.
 
أوشك أحد المهربين على النجاة بفعلته وتهريب 94 هاتف "آيفون 6" لداخل الصين بعدما ثبت الهواتف حول جسمه بطريقة معينة، وبسبب عدد الهواتف الضخم كان من الصعب على المهرب السير بشكل طبيعي مما لفت أنظار أفراد الشرطة ليسرعوا في تفتيشه ومن ثم يكتشفون الهواتف المهربة.

تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن قوات الشرطة بدأت في تفتيش المهرب ليكتشفوا وجود الهواتف جول جسمه بالكامل حتى منطقة الخصر والقدمين حين كان يحاول التسلل من "ميناء فوتيان" الذي يفصل بين "هونغ كونغ" و"الصين".

بسبب تصلب المفاصل وتشنج العضلات والمشي بطريقة صعبة للغاية، وكأنه روبوت، تم اكتشاف المهرب الذي حاول أن يبدوا طبيعيا قدر المستطاع، وبحسب قوانين "هونغ كونغ" يمكن لهذا الشاب أن يواجه عقوبة السجن لمدة 7 سنوات كاملة ودفع غرامة ماليا ضخمة.
 
الطريقة التي اتبعها المهرب تعتبر مشهورة في الصين و"هونغ كونغ" وتعرف باسم "الدرع المحمول" وهي أبرز الطرق التي يستخدمها مهربو الهواتف هناك.
 
جدير بالذكر أن هواتف "آيفون 6" مصنعة داخل الصين ويتم تصديرها من مصانع الشركة هناك إلى باقي دول العالم، ولكن رغم ذلك يعد الحصول على هاتف "آيفون 6" تحديا صعبا للغاية وشبه مستحيل داخل الحدود الصينية، والطريقة الوحيدة لاقتناء الهاتف هناك هو العثورعليه فى الأسواق السوداء.