الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشرطة تشدد من إجراءاتها بخصوص المخالفات المرورية والمركبات غير القانونية

2019-08-01 09:36:31 AM
الشرطة تشدد من إجراءاتها بخصوص المخالفات المرورية والمركبات غير القانونية
الشرطة تشدد من إجراءاتها الهادفة لرفع مستوى السلامة على الطرق و لتعزيز سيادة القانون والنظام في الوطن

 

الحدث الفلسطيني 

أعلنت الشرطة الفلسطينية، أنها ستشرع بتشديد إجراءاتها بخصوص المخالفات المرورية الخطرة التي من شأنها تعريض سلامة مستخدمي الطرق للخطر، وذلك في إطار سعيها الدائم لإيجاد بيئة مرورية آمنة لجميع مستخدمي الطريق، والحد من الحوادث المرورية وما ينتج عنها من إصابات جسدية ومادية ووفيات.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الشرطة ستبدأ يوم الإثنين المقبل، في كافة محافظات الوطن، بإجراءات تعزيز سيادة القانون؛ حيث سيتم التركيز والتشديد على استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، والتجاوز الخطر، والقيادة بطيش وإهمال، والسرعة الزائدة، واستخدام المركبات غير القانونية، والمركبات التي تعمل على نقل ركاب مقابل أجر وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وناشدت الشرطة بالأخوة المواطنين بضرورة الالتزام بقوانين المرور، بهدف الحفاظ أولا وأخيرا على سلامة المواطن وأمانه، والحفاظ على مقدراته ومحاربة هذه الظواهر التي تؤدي إلى الإخلال بالنظام والقانون وتشكل خطرا على حياة من يقود المركبات ومستخدمي الطريق.

وأكدت الشرطة على أن تطبيق الخطة المرورية متواصل، للحد من حوادث الطرق والتخفيف من أزمات المرور على الطرق  وسيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة بحق السائقين المخالفين بشكل متواصل، وحجز المركبات المخالفة إلى جانب العقوبات الأخرى من حبس وغرامة.