السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

موقع إسرائيلي: حزب الله بدأ بتصوير معسكرات جيش الاحتلال وتحركاته بكاميرات متطورة

2019-08-30 10:57:33 PM
موقع إسرائيلي: حزب الله بدأ بتصوير معسكرات جيش الاحتلال وتحركاته بكاميرات متطورة

 

الحدث - محمد بدر

قال موقع واللا العبري، إن فرق تصوير من حزب الله بدأت منذ أيام بتصوير مواقع جيش الاحتلال الإسرائيلي ومعسكراته ونشاطاته وحركة المستوطنين على طول الحدود الشمالية، من خلال كاميرات متطورة.

وأضاف الموقع: "يأتي هذا النشاط على خلفية تهديدات الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بالانتقام لمقتل اثنين من مقاتلي الحزب في سوريا واستهداف مبنى بالضاحية الجنوبية من خلال طائرتين مسيرتين".

وتابع الموقع: "في أعقاب هذه التهديدات، عزز الجيش الإسرائيلي اليوم من تواجده بقوات إضافية على طول الحدود الشمالية. وبالإضافة إلى ذلك، تم تشديد إجراءات الأمن داخل المستوطنات الشمالية خوفًا من نيران القناصة أو إطلاق الصواريخ المضادة للدروع أو قذائف الهاون".

وفقا للموقع، قد يحاول مقاتلو حزب الله اختراق الأراضي الفلسطينية المحتلة عبر السياج الحدودي لشن هجوم انتقامي، وقدر ضباط كبار في الجيش الإسرائيلي أن حزب الله كان يفكر في طبيعة الرد خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب الموقع، يبحث الحزب عن نشاط غير عادي من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين في المنطقة الشمالية لاستهدافهم، ولتحقيق هذه الغاية، تقوم فرق متخصصة بتوثيق التحركات على الحدود للتعرف على أنماط عمل الجيش الإسرائيلي خلال التأهب.