الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

العسيلي يوقع عددا من مذكرات واتفاقيات تفاهم لدعم وتطوير الاقتصاد

2019-09-08 01:45:30 PM
العسيلي يوقع عددا من مذكرات واتفاقيات تفاهم لدعم وتطوير الاقتصاد
توقيع اتفاقيات تفاهم لدعم وتطوير الاقتصاد في القاهرة

 

الحدث الإقتصادي 

وقع وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي عددا من مذكرات واتفاقيات التفاهم والتعاون مع عدد من الاتحادات العربية النوعية المتخصصة التابعة لمجلس الوحدة، وذلك برعاية أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع، وبحضور نخبة من رجال الأعمال العرب والمصريين.

وتشمل مذكرات التفاهم مع الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري، والاتحاد العربي للإنترنت والاتصالات، والاتحاد العربي للصناعات الجلدية، والاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية، بالإضافة الى الاتحاد العربي لمنتجي ومصنعي التمور، وتأتي توقيع تلك المذكرات على المسؤولية والالتزام التي توليه الاتحادات العربية تجاه تطوير الاقتصاد الفلسطيني في هذه القطاعات .

وقال العسيلي، إن هذه الاتفاقيات والبروتوكولات تحقق استراتيجية الحكومة الفلسطينية بالانفكاك عن الاحتلال والتوجه للعمق القومي والعربي.

وشكر العسيلي مجلس الوحدة الاقتصادي ممثلا بالسفير الربيع والاتحادات العربية على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من دعم للاقتصاد الفلسطيني، تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين"، مؤكدا ان هناك تعليمات من الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء محمد إشتية بتشجيع الاستثمار في فلسطين.