الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قائد الجيش الإيراني: أي توتر بالمنطقة ستجعل القوى الأجنبية في وضع غير آمن

2019-09-08 09:02:50 PM
قائد الجيش الإيراني: أي توتر بالمنطقة ستجعل القوى الأجنبية في وضع غير آمن
القائد العام للجيش الايراني، اللواء عبدالرحيم موسوي

 

الحدث العربي والدولي

حذر القائد العام للجيش الايراني، اللواء "عبدالرحيم موسوي" القوى الاجنبية من أنها ستكون في وضع غير آمن للغاية في حالة ايجاد أي توتر وزعزعة للامن في المنطقة.

ونقلت وكالة فارس الإيرانية عن اللواء موسوي: "ان الرئيس الاميركي الحالي كشف عن آخر مطالب اميركا وهي "البقرة الحلوب" ، فكلما كان هذا البلد مثل البقرة اكبر واكثر انتاجا للحيب فستكون اقرب لاميركا، بالطبع، لحين إعطاء الحليب، وعندما ينتهي الحليب، سيتم رميها في النفايات."

وخلال كلمة ألقاها في مدينة قم المقدسة تساءل اللواء موسوي عما الذي جلبه نظام الهيمنة بزعامة أميركا المجرمة للشعوب غير الدمار؟ مضيفا: إنهم غير مقتنعين بسلب هوية البلد وكرامته ومكانته، ولكنهم يسعون لاستعباد جميع البلدان والشعوب بشكل تام.

وأكد اللواء موسوي أن "المقاومة النشطة التي أبدتها الجمهورية الاسلامية الإيرانية أدت إلى فشل استراتيجية أمريكا في ممارسة حملة الضغوط القصوى ضد الشعب الإيراني".

وأكد اللواء الإيراني على أن الجاهزية النفسية لافراد القوات المسلحة تعد عاملاً رئيسياً في ردع تهديدات الأعداء، وهذا الردع عامل مؤثر اكثر من أي عامل آخر بفضل القيادة الحكيمة للقائد العام للقوات المسلحة الإمام الخامنئي.

ولفت القائد العام للجيش الإيراني إلى أنه "حذر السعودية وبقية حلفائها عندما شنت العدوان على اليمن قبل أربع سنوات من أن هذا البلد سوف لن يكون ساحة تدريب"، مضيفا "الشعب اليمني وجه ضربات قوية إلى المعتدين جعلتهم يتخبطون لإيجاد طريق للهروب من المعركة".

واختتم قائلا: نحن نؤمن بوعد الله وليس لدينا شك فيه، وليطمئن الشعب الايراني من أنه وفقا لوعد الله ، فإن جبهة المقاومة، ستطيح بأميركا المجرمة زعيمة نظام الهيمنة، ونطمئن الشبان الاعزاء من انهم سيشاهدون زوال الكيان الصهيوني المشؤوم.