الإثنين  06 تموز 2020
LOGO

انطلاق موكب تشييع جثمان الشهيد بهاء أبو العطا

2019-11-12 09:30:25 AM
انطلاق موكب تشييع جثمان الشهيد بهاء أبو العطا
تشييع جثمان الشهيد أبو العطا

 

الحدث - إسراء أبو عيشة 

انطلق صباح اليوم الثلاثاء، في قطاع غزة  موكب تشييع جثمان عضو المجلس العسكري لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا، والذي ارتقى متأثرا بإصابته خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع فجرا.

وكان الموكب قد انطلق من مستشفى الشفاء باتجاه منزله في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، على أن يتوجه بعدها للصلاة عليه في المسجد العمري، ودفنه في مقبرة الشهداء.

وكانت قد توعدت سرايا القدس القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي فجر اليوم الثلاثاء، بأن الرد على هذه الجريمة لن يكون له حدود، وسيكون بحجم الجريمة التي ارتكبها العدو، وكانت قد أعلنت عن رفع حالة الجهوزية والنفير العام في صفوف مقاتليها ووحداتها.

كما قد نعت فصائل المقاومة الفلسطينية الشهيد بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس في المنطقة الشمالية، وقالت: "إن العدو يتحمل المسؤولية كاملة عن هذه الجريمة الجبانة وإن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب، وسيبقى قادة المقاومة هم من يشكلون رأس الحربة في مواجهة جرائم الاحتلال ومخططاته الإجرامية".

ويأتي التصعيد الأخير في أعقاب اغتيال الاحتلال للقيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا باستهداف منزل عائلته في حي الشجاعية شرق غزة، الذي أدى إلى استشهاده هو وزوجته وإصابة طفليه بجراح خطيرة.