الثلاثاء  23 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أربعة قتلى وإصابات في حادث إطلاق نار في المكسيك

2019-12-08 08:59:30 AM
أربعة قتلى وإصابات في حادث إطلاق نار في المكسيك
المكسيك

 

 الحدث العربي والدولي 

 أعلنت الشرطة المكسيكية، عن مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، الليلة الماضية، جراء إطلاق نار من قبل شخص مجهول أمام القصر الوطني الرئاسي في العاصمة مكسيكو في أمريكا الشمالية.

وأوضحت السلطات في مكسيكو، أن الحادث بدأ عندما دخل شخص الى مبنى سكني في شارع صغير على بعد خطوات من القصر الرئاسي، وحاول التبول في فناء داخلي، بينما سعى مقيمون في المنزل الى منعه من القيام بذلك.

تابعت السلطات قولها، "أن الرجل أخرج بعد ذلك مسدسا، وبدأ بإطلاق النار على المتواجدين في المكان، وأصيب 5 أشخاص، وهرعت عشرات الوحدات من الشرطة الى موقع الحادث وتمكن أحد عناصرها من تصفية المهاجم، فيما قتل 3 أشخاص من المصابين متأثرين بجروحهم.

وعرض التلفزيون المكسيكي لقطات مصورة، تظهر نحو 100 عنصر من الشرطة، وصلوا إلى الموقع وفرضوا طوقا أمنيا حوله.

ووقع هذا الحادث في الوقت الذي كانت فيه المنطقة مكتظة بالسياح، وقال مقيمون في الشارع "إنه غير آمن على الإطلاق على الرغم من وجوده مباشرة أمام القصر الرئاسي"، وفقاً لموقع روسيا اليوم.

وكان الرئيس المكسيكي الحالي، أندريس مانويل لوبيز أوبرا دور، الذي تولى زمام السلطة في البلاد منذ عام واحد، وانتقل إلى قصر المكسيك الوطني بعد أن حول قصر لوس بينوس الرئاسي السابق إلى متحف، في زيارة خارجية خلال وقوع الحادث.