الخميس  02 تموز 2020
LOGO

اللواء حازم عطا الله يبحث سبل التعاون المشترك مع مدير شركة كهرباء القدس

2020-01-12 01:51:32 PM
اللواء حازم عطا الله يبحث سبل التعاون المشترك مع مدير شركة كهرباء القدس
اللواء حازم عطا الله و مدير شركة كهرباء القدس هشام العمري والوفد المرافق له

 

 الحدث المحلي 

المديرية العامة للشرطة - بحث سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية مع مدير شركة كهرباء القدس السيد هشام العمري والوفد المرافق له سبل التعاون المشترك في كافة القضايا التي تخص عمل الشركة في مناطق امتياز الشركة وبشكل خاص قضايا سرقة التيار الكهربائي وتنفيذ المذكرات القضائية الخاصة بالشركة .

كما تم الاتفاق مع سيادة اللواء حازم عطا الله على تشكيل لجنة مشتركة لبحث كافة القضايا التي تهدف لوضع آليات عمل تضمن تطبيق القانون و تقديم خدمة الكهرباء للمواطن الفلسطيني في إطار الضوابط القانونية التي تحكم العمل الشرطي .

واستعرض سيادة اللواء ما توصلت إليه الشرطة الفلسطينية من مهنية واحتراف في كافة أوجه العمل الشرطي وما تقدمه من خدمات للمواطنين، مبديا استعداد وجاهزية الشرطة في تنفيذ كافة المذكرات القضائية التي ترد اليها حسب الضوابط و الإجراءات القانونية .

بدوره أعرب السيد هشام العمري مدير شركة كهرباء القدس والوفد المرافق له عن شكره لسيادة اللواء حازم عطا الله على هذا اللقاء وإشادته بالدور الذي تقوم به الشرطة لحفظ الامن وتطبيق القانون بكل مهنية واحتراف.

وحضر اللقاء رئيس ديوان مدير عام الشرطة د . خالد السباتين وضم الوفد المرافق كل من م . علي حموده مساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الاستراتيجي و الاستاذ خالد ابو عكر عضو مجلس ادارة و الاستاذ محمود القراعين مستشار قانوني لشركة كهرباء القدس .