الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بعد المشعوذين..."قليل من الحلوى بعد أن مررت حماس الحياة في الضفة"

2014-06-29 01:40:59 PM
بعد المشعوذين...
صورة ارشيفية
 
 
 
 
بعد المشعوذين..."قليل من الحلوى بعد أن مررت حماس الحياة في الضفة"
 
 
الحدث- نابلس
 
أفاد مواطنون في مناطق مختلفة من الضفة، في رام الله ونابلس، أنهم استيقظوا فجر اليوم الأحد على حلويات (مصاص) ملقاة على الأرض، ألقاها جيش الاحتلال.
 
وقال مراسل الحدث في نابلس أن جنود الاحتلال الإسرائيلي قد بدؤوا بتوزيع الحلوى على المواطنين فجر اليوم، عقب انسحابه من المدينة كتب عليها "قليل من الحلوى بعد أن مررت حماس الحياة في الضفة."
 
ورأى مواطنون آخرون في نابلس علباً للكبريت كتب عليها (حماس ولّعت الضفة).
 
ويأتي كل ذلك على إثر عملية جيش الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة لليوم 17 على التوالي في مدن ومحافظات الضفة الغربية بحثاً عن 3 مستوطنين "اختفوا" في محافظة الخليل.
 
ولم تألُ قوات الاحتلال جهداً في استخدام كل السبل من أجل الوصول إلى المستوطنين المختفين، فقد لجأت إلى المشعوذين والعرافين من العرب البدو في محاولة لتقصي أثر المستوطنين كما فعلت في قرية الحسكة قضاء الخليل حين جلبت معها عدداً من قصاصي الأثر لمعرفة مكان مكوث المستوطنين.
 
وقال محمد سالم من نابلس: " إن إسرائيل تعمل على استخدام كل الطرق والوسائل المتاحة أمامها من أجل الوصول إلى المختفين الثلاثة."
 
ويرى البعض أن قيام إسرائيل بتوزيع الحلوى على المواطنين هي محاولات يائسة تخفي وراءها فشلاً في التوصل إلى نتائج ملموسة فيما يتعلق باختفاء المستوطنين، وهي تدلل في ذات الوقت على إصرارها على تأليب الفلسطينيين ضد فصائل المقاومة.