الأربعاء  24 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

وزارة الاتصالات: توفير الخدمات الالكترونية مطلب للقطاع الحكومي والخاص

2020-03-01 06:48:24 PM
وزارة الاتصالات: توفير الخدمات الالكترونية مطلب للقطاع الحكومي والخاص

 

الحدث المحلي

استقبل معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م. اسحق سدر وطاقم من الوزارة مدير عام شركة مالتشات malchat السيد عيسى قسيس والسيد رامي ابو ظهير مسؤول الوكلاء في الشركة وذلك في مكتبه في مقر الوزارة.

واطلع د.سدر الضيوف على طبيعة عمل الوزارة في مجال الخدمات الالكترونية، والدفع الإلكتروني، بالاضافة الى طبيعة عمل البريد الفلسطيني والخدمات التي يقدمها للمواطنين.

من جانبه اطلع السيد عيسى قسيس مدير عام الشركة، معالي الوزير على طبيعة عمل الشركة والخدمات التي تقدمها في مجال التسويق والتفاوض والشراء والتحويل والدفع الالكتروني وذلك من خلال محفظة ذكية (SMART WALLET) وهو تطبيق يوفر وسيلة امنة وسهلة للدفع الالكتروني الفوري من خلال اجهزة الهاتف المحمول، او اي جهاز اخر يمكن توصيله بأي شبكة اتصالات متنقلة تعمل في دولة فلسطين، بالاضافة الى خدمة توفير منصة دردشة فريدة من نوعها للتواصل بين مستخدمي مال شات.

ورحب معالي الوزير بهذه الزيارة، مؤكدا على أهمية التعاون مع القطاع الخاص، مؤكداً على ان الوزارة لا تتوانى عن تقديم المساعدة والدعم اللازمين في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة والمساهمة في تحقيق التحول الرقمي الذي تسعى الحكومة لتطبيقه في فلسطين.