الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مجهولون يحرقون ليلا سيارة المواطن حسين دار موسى من دير عمار

الحقت بها اضرار جسيمة والمباحث الجنائية تشرع بتحقيقاتها للكشف عن الفاعلين

2020-03-04 03:50:23 PM
مجهولون يحرقون ليلا سيارة المواطن حسين دار موسى من دير عمار
المواطن حسين محمود دار موسى

 

 الحدث – كرمل ابراهيم

اقدم مجهول في ساعات الفجر الاولى من هذا اليوم على احراق سيارة المواطن حسين محمود دار موسى من قرية دير عمار غرب رام الله، من نوع "داشيا" موديل 97 بوساطة مادة يعتقد بانها سريعة الاشتعال بعد ان قام بكسر زجاج شباك السيارة الخلفي من الجهة اليسرى بحجر عثر عليه بجانبها، ما الحق بها اضرار مادية جسيمة.

وقال مالك السيارة حسين دار موسى لـ "الحدث":" استيقظت صباح اليوم كعادتي وعندما شرعت بدخول السيارة التي اركنها امام منزلي المحاط بسور مرتفع، للانتقال بها الى مكان عملي في مستودعات صحيفة الايام، صعقت حينما اكتشفت ان احدهم قام بكسر زجاج شباك السيارة واضرام النار في داخلها باستخدام مواد يعتقد انها مشتعلة، الامر الذي الحق اضرارا جسيمة في مقاعد وابواب وفرش وزجاج السيارة".

وأضاف دار موسى، على الفور بعد ان صحوت من هول الصاعقة التي نزلت علي سارعت بالاتصال في شركة التأمين"تمكين" والشرطة/ المباحث الجنائية والدفاع المدني ومجلس قروي دير عمار، الذين حضروا وقاموا بمعاينة مكان الجريمة، والتي اشتبه فيها ضباط البحث الجنائي بانها شبهة جنائية ناتجة عن فعل فاعل، وباشروا بالتحقيقات في ملابسات الفعل"الاجرامي".

ويرفض دار موسى اتهام احد، ولكنه قال:" هناك من وجد في النزاعات الارثية العائلية، من ما وصفهم الطابور الخامس ارضية خصبة لاثارة وتغذية النزاعات والخلافات بين الاسر والعائلات، في محاولة منهم لزعزعة السلم الاهلي والمجتمعي".  

وفي كل الاحوال فان دار موسى يرفض حتى الاشتباه باحد وادلى بافادته لضباط المباحث الجنائية والدفاع المدني وخبراء شركة التأمين، الذين باشروا بالتحقيقات حول كل ملابسات جريمة حرق السيارة.

يذكر ان الموطن حسين دار موسى أسير محرر من سجون الاحتلال، ويعمل مديرا للمستودعات في جريدة الايام.