الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بسبب حادث سير… جنين يقفز من رحم أمه ويستقر أسفل مقعد السيارة- (فيديو)

2020-04-23 09:22:00 AM
بسبب حادث سير… جنين يقفز من رحم أمه ويستقر أسفل مقعد السيارة- (فيديو)
طفل

 

 الحدث لايت

 اضطررت السيّدة كريستال جونز أن تقود سيّارتها بسرعة جنونية الإثنين في ولاية جورجيا الأميركية، لتصطحب ابنتها كريستيان غراهام، الّتي ظهرت عليها آلام المخاض وبدا أنّها باتت على وشك وضع جنينها، إلى المستشفى.

وفي التّفاصيل، فبسبب ارتباك الوالدة انزلقت السيارة بينما كانت تقودها على طريق سريع رطب بسبب ندى الصباح، مما جعلها تنحرف إلى منحدر ترابي، قبل أن تصطدم بقوة ببوابة أحد المباني.

وبسبب سرعة انحدار السيارة، أنجبت غراهام طفلها من دون أي تدخل أو مساعدة، وظهر وكأنه يقفز بقوة من رحمها من دون أن تعلم أين اختفى.

وعند حضور دورية الشرطة كانت السيدتان تصرخان: “أين الطفل.. أين الطفل؟”، بينما السيارة المحطّمة كانت غارقة في الطين. وعلى الفور باشر رجال الشرطة البحث عن الطفل في محيط السيارة ظناً منهم أنّه يكون قد طار من النافذة إلى الجوار.

وبعد أن باءت كل المحاولات بالفشل، استطاع أحد ضباط الدورية أن يعثر على الرضيع أسفل معقد السيارة الأمامي بعدما رأت الأم بقايا حبلها السري، ليتم مباشرة إسعاف الطفل ونقله مع أمّه إلى أقرب مستشفى.

وبحسب صحيفة  ديلي ميل البريطانية نقلاً عن “Fox 5″، فإنّ الطفل بصحة جيدة، فيما دخلت الأم لفترة من الوقت العناية المركزة للتأكد من سلامتها.