الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

توقيع مذكرة تفاهم بين العال الإسرائيلية وشركة الطيران البحرينية

2020-12-06 11:33:35 AM
توقيع مذكرة تفاهم بين العال الإسرائيلية وشركة الطيران البحرينية
شركة الطيران الإسرائيلية "العال"

الحدث ـ محمد بدر

أفادت القناة العبرية السابعة، أنه تم توقيع مذكرة تفاهم مؤخرًا بين شركة الطيران الإسرائيلية "العال" وشركة الطيران الوطنية البحرينية "طيران الخليج".

وتشكل المذكرة الأساس لاتفاقية مستقبلية بين الشركات لمشاركة الرمز (Code Share)، على الرحلات بين المنامة وتل أبيب، وكذلك على رحلات طيران الخليج من المنامة إلى الشرق الأقصى ورحلات "العال" من مطار بن غوريون إلى أوروبا.

كما وستكون هناك إمكانية للتعاون بين الشركات في مجال نوادي عملاء الشركات، والبضائع، وخدمات الصيانة، والتكنولوجيا الخاصة بمجال الطيران والسياحة.

وتم التوقيع على مذكرة التفاهم خلال الزيارة الرسمية لوزير الاقتصاد والتجارة والسياحة البحريني زياد الزياني والوفد المرافق له إلى "إسرائيل". 

وتم توقيع الاتفاقية بين رئيس مجلس إدارة شركة العال، ديفيد بروديت، والوزير الزياني، الذي يشغل أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة "طيران الخليج".

وقال الزياني في حفل التوقيع: "بصفتنا شركة وطنية بحرينية، نحن فخورون بدعم القيادة والمملكة في تحقيق السلام والازدهار في المنطقة". 

وأضاف: "نحن على ثقة من أن المسار الجديد سيعزز سياحة الأعمال والسياحة الترفيهية في البلدين".

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة العال إلى أن "فرصة التعاون مع طيران الخليج تنبع من التغييرات التاريخية التي تحدث في منطقتنا. ونحن في شركة العال نتطلع إلى أن نقدم لعملائنا وجهات وخدمات إضافية".