الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حقيقة وفاة المغني الجزائري الشاب خالد

2021-01-02 07:46:57 PM
حقيقة وفاة المغني الجزائري الشاب خالد
الشاب خالد

 

الحدث لايت

 

نفت وسائل إعلام جزائرية رسمية، اليوم السبت، كافة الانباء المتداولة حول وفاة الفنان الجزائري العالمي الشاب خالد بحادث سير في الامارات العربية المتحدة.

وأكدت مصادر مقربة، أن الفنان الشاب خالد يتمتع بصحة جيدة ولم يتعرض بحادث سير، مطالبا كافة وسائل الاعلام بعدم الانسياق وراء الشائعات الذي تخرج من حين الى أخر حول وفاة الشاب خالد لأنها تثر ذلك على عائلته.

ونشرت صفحات جزائرية عبر منصات التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنان العالمي الجزائري الشاب خالد في حادث سير في دبي بعد إيحائه العديد من الحفلات الفنية مع راس السنة 2021، حيث انتشر الخبر كنار في الهشيم عبر المنصات في الوطن العربي.

وقال أحد النشطاء:" الشاب خالد في ذمة الله.. مثلث يشير لليسار توفي اليوم خالد حاج ابراهيم المعروف في الوسط الفني بالشاب خالد عن عمر يناهز 60 سنة، الشاب خالد من مواليد حي سيدي الهواري بوهران في يوم 29 فبراير 1960، حيث الشاب خالد من اكثر المطربيين شهرة في الجزائر والعالم العربي والغربي.

في وقت سابق، نفت وسائل إعلام جزائرية فنية، وفاة الفنان الجزائري الشاب خالد، بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة انها بحالة جيدة وان خبر إصابته بفيروس كورونا عار عن الصحة مطالبا كافة وسائل الاعلام بتحري الدقة قبل نشر أي خير يتعلق في الفنان.

الجدير بالذكر أن الشاب خالد (اسمه الحقيقي خالد حاجّ إبراهيم)، مغني راي وشاعر وملحن وعازف جزائري من وهران لموسيقى الراي، ولد في حي سيدي الهواري بوهران في الجزائر يوم 29 فبراير 1960م .

بدأ التسجيل في أوائل مراهقته تحت اسم الشاب خالد (خلافا لكلمة "شيخ" التي كانت تطلق على شيوخ الراي التقليدي)، وأصبح أكثر المطربين الجزائريين شهرة في العالم العربي والغربي وعبر العديد من القارات.