السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أيبك تجدد دعمها الاستراتيجي لمدارس ورياض الاقصى الاسلامية في البلدة القديمة في القدس

بتقديم 40 منحة تعليمية لمدة 3 سنوات

2021-03-14 02:02:11 PM
أيبك تجدد دعمها الاستراتيجي لمدارس ورياض الاقصى الاسلامية في البلدة القديمة في القدس
أيبك

الحدث الاقتصادي

 أعلنت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) عن تجديد دعمها الاستراتيجي لمدارس ورياض الاقصى الاسلامية المتواجدة داخل أسوار البلدة القديمة في القدس لمدة ثلاث سنوات إضافية، حيث بدأ الدعم منذ العام 2019 من منطلق إسناد المؤسسات التعليمية المقدسية لتمكينها من أداء رسالتها الوطنية والتعليمية والإنسانية وتعزيز صمودها حيث يعتبر التعليم عنصرا مهما واساسيا لمجتمع متطور ومثقف. وستقوم أيبك من خلال هذه الشراكة المتجددة، بتغطية التكاليف الدراسية ل 40 طالب طوال مدة الاتفاقية.

وعبر السيد طارق العقاد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأيبك عن فخره بهذه العلاقة الاستراتيجية والتي تأتي في إطار حرص مجموعة أيبك على دعم قطاع التعليم.

كما عبر الاستاذ نبيل حمودة نائب رئيس مجلس الامناء ومدير المشاريع في المدارس، والسيد عادل الحلاق المدير العام للمدارس عن شكرهم وأمتنناهم الكبيرين لشركة أيبك، وأشادوا بدورها الكبير في دعم جمعيات القدس، وأكدوا على أهمية المدارس وأهمية وجودها واستمرارها في القدس.

ومن الجدير ذكره أن أيبك وضمن مسؤوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل بها، تقوم منذ عدة سنوات بعقد شراكات استراتيجية مع المؤسسات التي تلعب دوراً فاعلاً في المجتمع في قطاعات التعليم والصحة والمشاريع الريادية والشباب، إضافة إلى دعم ومساندة المؤسسات الاجتماعية والخيرية والإنسانية والثقافية.