الثلاثاء  23 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ليدز يصعق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

2021-04-10 10:44:17 PM
ليدز يصعق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

 

الحدث الرياضي

سقط فريق مانشستر سيتي في سيناريو درامي على أرضه أمام ضيفه ليدز يونايتد بهدف لاثنين السبت على ملعب "الاتحاد" في إطار الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي ليدز ستيوارت دالاس في الدقيقتين 42، و90 على التوالي، بينما أحرز هدف مانشستر سيتي فيران توريس بالدقيقة 76، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه كوبر لاعب ليدز بعد تدخله العنيف على جيسوس في الدقيقة 45، وذلك بعد الرجوع لتقنية "الفار".

ورفع ليدز رصيده إلى 45 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 74 نقطة في الصدارة.

رباعية

بدوره، حقق تشيلسي انتصارًا عريضًا على حساب مضيفه كريستال بالاس برباعية لهدف، في المباراة التي احتضنها ملعب "سيلهرست بارك".

وسجل رباعية تشيلسي كاي هافيرتز بالدقيقة الثامنة، وكريستيان بوليسيتش "هدفان" في الدقيقتين العاشرة، و78 على الترتيب، وكورت زوما بالدقيقة 30، بينما سجل كريستيان بينتيكي هدف كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة 63.

وبتلك النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة بالمركز 13.

كسر النحس

وأنهى ليفربول سلسلة الهزائم المتتالية على ملعب "أنفيلد" بالدوري، والتي وصلت إلى 6، بتغلبه على ضيفه أستون فيلا بهدفين لهدف.

وسجل أولي واتكينز هدف أستون فيلا بالدقيقة 43، قبل أن يعادل محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 57، ثم أحرز ترينت ألكسندر أرنولد هدف الفوز لأصحاب الأرض بالدقيقة 91.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 52 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة بالمركز العاشر.