الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائز السادس بجائزة الــ 10 آلاف دولار

ضمن حملة " ربحك قدام عيونك"

2021-06-29 12:25:14 PM
بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائز السادس بجائزة الــ 10 آلاف دولار
حملة "ربحك قدام عيونك"

الحدث الاقتصادي

كشف بنك القاهرة عمان، عن هوية الفائز السادس بالجائزة النقدية الأسبوعية البالغة قيمتها 10 آلاف دولار أمريكي نقداً، ضمن حملة حسابات التوفير الضخمة التي اطلقها البنك هذا العام تحت أسم "ربحك قدام عيونك"، و كانت الجائزة من نصيب السيد حسين صبيح حسين ابوياسين، المدخر لدى فرع بنك القاهرة عمان في نابلس.

وعبر السيد حسين صبيح حسين ابوياسين، عن فرحته وسعادته فور تلقيه خبر الفوز بهذه الجائزة القيمة من بنك القاهرة عمان، داعياً المواطنين إلى الادخار وفتح حسابات توفير في بنك القاهرة عمان ليكونوا من الرابحين.

وقال الفائز المدخر منذ نحو عامين مع بنك القاهرة عمان  إن  هذه هي المرة الاولى التي يحالفه الحظ ويفوز بجائزة قيمة، حيث لم يكن يتوقع أن يكون من الفائزين في السحب الاسبوعي على حسابات التوفير في بنك القاهرة عمان.

وأشاد السيد حسين ابو ياسين، بالخدمات المالية المقدمة من قبل بنك القاهرة عمان، وكذلك المعاملة الحسنة التي يلقاها عملائه من قبل الموظفين العاملين في البنك.

وتسعى الحملة الجديدة التي اطلقها بنك القاهرة عمان مؤخراً  باسم "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.