الأحد  12 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حالة الطقس من اليوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء

2021-08-09 05:48:41 AM
حالة الطقس من اليوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء
طقس فلسطين اليوم

حدث الساعة

يطرأ اليوم الاثنين الموافق 9-8-2021 انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو درجتين إلى ثلاث درجات. ويكون الجو جميلا ومائلا إلى الاعتدال في ساعات الصباح الباكر مع وجود لبعض الغيوم. أما في ساعات النهار فستكون الأجواء حارة في معظم المناطق. وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة وتكون الأجواء معتدلة ولطيفة في المناطق الجبلية مع بعض الغيوم. 

 يوم غد الثلاثاء، ترتفع درجات الحرارة من جديد لتكون أعلى من المعدل السنوي العام بحدود 3-4 درجات. ويكون الجو معتدلا في الصباح الباكر وفي ساعات النهار يصبح حارا. أما في ساعات المساء والليل فتعود درجات الحرارة للانخفاض الملحوظ وتكون الأجواء لطفية في المناطق الجبلية.

بعد غد الأربعاء، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة إذ تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 3-4 درجات، وتسود أجواء تميل الى الاعتدال في ساعات الصباح الباكر، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً بشكل عام وأجواء لطيفة في المناطق الجبلية.