الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

السلطة والفصائل تعلق على استشهاد أربعة شبان في جنين

2021-08-16 09:26:20 AM
السلطة والفصائل تعلق على استشهاد أربعة شبان في جنين

الحدث الفلسطيني

أدان الناطق باسم الرئاسة، نبيل أبو ردينة استشهاد 4 شبان في مدينة جنين قائلا "نعبّر عن غضب واستنكار شديدين للجريمة النكراء التي ارتكبها الاحتلال في مخيم جنين، ونؤكد أن استمرار هذه الســـــــياسة الإسرائيلية، سيؤدي إلى انفجار الأوضاع وإلى مزيد من التوتر وعدم الاستقرار.

وعلق الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف قانوع على استشهاد الشبان الأربعة قائلا إن "جنين تنتفض من جديد لمواجهة قوات الاحتلال الصهيوني الذي يحاول اقتحام المدينة في مشهد بطولي يرسمه فرسانها الميامين يعبر عن أصالة شعبنا في مقاومة المحتل".

وأضاف: ما حدث اليوم في جنين دليل على أن مقاومة شعبنا متصاعدة ومتواصلة ضد المحتل الصهيوني وأنه لا يمكن أن تنكسر إرادة شعبنا أمام غطرسة الاحتلال وجرائمه.

وتابع الناطق باسم حماس حديثه قائلا: ارتقاء 4 شهداء في مواجهات جنين وقبلها في مواجهات بيتا يتطلب وقف كل أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال ورفع اليد الثقيلة عن المقاومة وإطلاق العنان للشباب الثائر في الضفة الغربية لردع الاحتلال>

من جانبه أكد الناطق الإعلامي باسم حركة الجهاد الاسلامي طارق سلمي أن "هذه الدماء الطاهرة هي وقود ثورة لا تنتهي الا بزوال الاحتلال ورحيله عن أرضنا". وأضاف: إن عبق الشهادة والشهداء يملأ فلسطين فخراً واعتزازاً ويشحذ همم الثوار لاستكمال مشوار المقاومة ودليل على أن هذه الأرض ستلفظ الغرباء الطارئين والمعتدين الصهاينة>