السبت  11 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كتائب القسام تطالب شركات الطيران العالمية بوقف رحلاتها إلى إسرائيل-مرفق نص البيان

2014-07-11 01:23:18 PM
كتائب القسام تطالب شركات الطيران العالمية بوقف رحلاتها إلى إسرائيل-مرفق نص البيان
صورة ارشيفية
الحدث-غزة
 
 
طالبت كتائب عز الدين، القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، كافة شركات الطيران العالمية، بوقف رحلاتها إلى إسرائيل.
 
ودعت "القسام"، في بيان أصدرته، الجمعة، واستلمت الحدث نسخة منه، كافة شركات الطيران العالمية، التي تسير رحلات إلى إسرائيل أن توقفها؛ بسبب المخاطر المحدقة بكافة المطارات نتيجة للحرب الدائرة.
 
وجاء هذا التحذير، بعد ساعات، من إعلان كتائب القسام أنها قصفت صباح الجمعة، مطار بن غوريون (أكبر المطارات الإسرائيلية)، بـ4 صواريخ.
 
وقال بيان القسام:" نظراً لما تقوم به القوات الإسرائيلية من اعتداءات ارهابية على أهالي قطاع غزة والتي تتركز في هدم البيوت على رؤوس ساكنيها، فتقتل النساء والأطفال والشيوخ, فإننا قررنا الرد على العدوان".
 
وأكملت:"إننا بهذا الخصوص نحذركم من تسيير رحلات من وإلى مطار بن غوريون الإسرائيلي الذي سيكون أحد أهدافنا منذ اليوم, نظراً لأنه يحتوي على قاعدة عسكرية جوية المعروفة باسم القاعدة العسكرية الجوية 27".
 
وختمت "القسام" البيان بقولها:"وعليه فإننا نخلي مسئوليتنا القانونية والاخلاقية عن أي اصابات تقع لمسافريكم، أو طائراتكم اثناء اقلاعها أو هبوطها في المطار المذكور".
 
وأطلقت كتائب القسام عشرات الصواريخ على البلدات والمدن الإسرائيلية، منذ بدء إسرائيل عمليتها العسكرية، ضد غزة، مساء الاثنين الماضي.
 
نص البيان  
 
السادة مدراء شركات الطيران العالمية الأعزاء،
 
نظراً لما تقوم به القوات الإسرائيلية من اعتداءات ارهابية على أهالي قطاع غزة والتي تتركز في هدم البيوت على رؤوس ساكنيها فتقتل النساء والأطفال والشيوخ, فإننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكرية لحركة حماس قررنا الرد على العدوان الإسرائيلي.
 
وإننا بهذا الخصوص نحذركم من تسيير رحلات من وإلى مطار بن جوريون الإسرائيلي الذي سيكون أحد أهدافنا منذ اليوم, نظراً لأنه يحتوي على قاعدة عسكرية جوية المعروفة باسم "القاعدة العسكرية الجوية 27" وعليه فإننا نخلي مسئوليتنا القانونية والاخلاقية عن أي اصابات تقع لمسافريكم أو طائراتكم اثناء اقلاعها أو هبوطها في المطار المذكور.
 
 
كتائب الشهيد عز الدين القسام
الجمعة, 11 يوليو, 2014