الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك القاهرة عمان يعلن أول فائز بسيارة ضمن حملة حساب“GO للشباب"

2021-12-22 09:59:44 AM
بنك القاهرة عمان يعلن أول فائز بسيارة ضمن حملة حساب“GO للشباب

الحدث الاقتصادي

أعلن بنك القاهرة عمان، عن أول فائز بسيارة نيسان ميكرا 2021 في حملته على الحساب المخصص للشباب "GO للشباب" خلال حفل أقامه، الخميس الماضي في لاكاسا مول بضاحية الريحان بمدينة رام الله، حيث فاز السيد محمد مرعي من فرع شارع فيصل بمدينة نابلس، بسيارة نيسان ميكرا 2021.

وعبر مرعي عن سعادته بهذه المفاجأة، شاكراً البنك لمنح عملائه فرصة الفوز بجوائز ثمينة من خلال حملة حسابات "GO للشباب".

وقال الفائز بسيارة نيسان ميكراً 2021، إنها جاءت في الوقت المناسب في ظل عدم امتلاكه لسيارة، على الرغم من حيازته على رخصة قيادة، وشجع المدخر مرعي، جميع المواطنين بفتح حساب "Go للشباب" في بنك القاهرة عمان، وتحويل رواتبهم ليحظوا بفرصة الفوز بالجوائز العديدة التي يقدمها البنك، وأشاد بالخدمات المالية التي يقدمها بنك القاهرة عمان لعملائه، وكذلك حسن معاملة الموظفين وسرعة إنجازهم للخدمات التي يطلبها عملاء البنك.

وخلال الحفل الذي أقامه في لاكاسا مول بمدينة رام الله، قام بنك القاهرة عمان بتوزيع العديد من الهدايا والجوائز العينية القيمة (آيفون - وساعات ذكية).

يذكر أن الحملة، تشمل السحب على 4 سيارات من نوع نيسان ميكرا ستتم كل 3 شهور.

وحملة بنك القاهرة عمان GO للشباب، عبارة عن حساب مصرفي يستهدف الفئة العمرية للشباب من سن 22 وحتى 30 عاما يتضمن جملة من الخدمات والمزايا البنكية، التي تلبي احتياجاتهم وتتوافق مع متطلبات ونمط حياتهم.

يأتي إطلاق الحساب، إيمانا من البنك، بأهمية دور الشباب في المجتمع الفلسطيني، وقدرته على تحقيق استقلالية مالية، ليكون الحساب مساندا لطموحاتهم في بناء مستقبلهم.

ولن يقتصر الحساب المصرفي الجديد على الخدمات التقليدية للشباب وفق احتياجاتهم، بل إنه يقدم لهم مزايا مرتبطة بالقروض ذات الفائدة المنخفضة وإعفاءات من بعض العمولات.

وبحسب تفاصيل البرنامج، سيقدم البنك قروضا شخصية لأصحاب الحسابات بفائدة مخفضة لغاية 20 ألف دينار أردني وبدون عمولة، إلى جانب قروض سكنية بفائدة مخفضة لغاية 70 ألف دينار بدون عمولة، كذلك، يتضمن الحساب مزايا متعددة تتمثل في إعفاء أصحاب الحسابات من عمولة تحويل الراتب، إلى جانب بطاقة ائتمانية معفاة من الرسوم السنوية، وإعفاء من عمولة إصدار بطاقة الصراف الآلي للسنة الأولى.

ولم يكتف بنك القاهرة عمان، بالحوافز والتسهيلات المرتبطة بإعفاءات من عمولات، وقروض بفوائد مخففة، بل يشمل الحساب السحب على جوائز نقدية شهرية قيمتها 5000 دولار، موزعة على عشرة فائزين قيمة كل جائزة 500 دولار.