الأربعاء  06 تموز 2022
LOGO

بنك القاهرة عمان يكشف أسم الفائز السابع بجائرة الــ100 الف دولار

في حملة "ربحك قدام عيونك"

2022-01-25 10:26:09 AM
بنك القاهرة عمان يكشف أسم الفائز السابع بجائرة الــ100 الف دولار

الحدث الاقتصادي

سلم بنك القاهرة عمان الجائزة النقدية للشهر السابع في حملة "ربحك قدام عيونك" والبالغة 100 ألف دولار أمريكي، للفائز السيد فادي طالب يوسف اسماعيل، المدخر لدى فرع الكلية الأهلية – رام الله.

وقال السيد فادي اسماعيل، انه تفاجأ فور قيام ادارة بنك القاهرة عمان بإعلامه بفوزه بمبلغ 100 ألف دولار نقداً في حملة ربحك قدام عيونك، وشعر بالسعادة والفرح.

وأثنى الفائز فادي إسماعيل، على خدمات بنك القاهرة عمان، وشجع المواطنين لفتح حسابات توفير في بنك القاهرة عمان نظراً للخدمات المالية الرائعة والمتنوعة التي يقدمها لعملائه وكذلك حسن معاملة الموظفين والادارة، بجانب استمرار حملات السحوبات الي يقدمها للمدخرين سنوياً.

وتأتي حملة "ربحك قدام عيونك" ضمن سياسة والتزام البنك باستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيمة لعملائه، وتشجيعاً للمواطنين بفتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.