الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك الإسكان يطلق حملة لاستقطاب الرواتب

2022-02-16 10:11:01 AM
بنك الإسكان يطلق حملة لاستقطاب الرواتب

الحدث الاقتصادي

أطلق بنك الإسكان حملة لاستقطاب رواتب العملاء، والتي تتضمن مجموعة من المزايا والعروض التمويلية وذلك حرصا منه على توسيع قاعدة عملائه ومكافأتهم على اختيارهم بنك الإسكان.

وتتيح حملة "خلي راتبك إسكان" للعملاء الذين يحولون رواتبهم ويفتحون حسابات رواتب جديدة لدى بنك الاسكان فرصاً عديدة لدخول السحب على خمس جوائز نقدية شهرية بقيمة 1,000 دولار لكل فائز، بالإضافة الى مجموعة من المزايا التمويلية أهمها إمكانية الحصول على قرض شخصي أو سكني بسعر فائدة متناقصة تصل الى 4.5% سواء كان القرض جديد أو لتسديد قرض العميل القائم لدى أي من البنوك وذلك طيلة فترة الحملة التي تستمر من 15/02/2022 وحتى 30/06/2022.

هذا وقال المدير الإقليمي للبنك السيد أسامة حرز الله، أن هذه الحملة تأتي ضمن حرص البنك على تقديم أفضل المزايا لعملائه، وتعزيز خدماته الشاملة، مؤكدا على سعي بنك الإسكان المتواصل لتعزيز الاهتمام بعملائه وتطوير خدماته ومنتجاته، وزيادة قاعدة عملائه من جميع فئات المجتمع، وتوسيع منظومة مزاياه وعروضه بحيث تحقق طموحات العملاء وتطلعاتهم، وبما يُعزز قدراته التنافسية، ويُساهم في توسيع حصته السوقية المتنامية.

وأشار إلى أن البنك يتيح لفاتحي حسابات الرواتب الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا التي تقدمها الحملة، منوهاً إلى أنه يمكن الاستفادة أيضا من باقة الخدمات البنكية المميزة التي يقدمها البنك وفقا للسياسات والإجراءات المعتمدة.

وأضاف حرز الله أن العميل يعتبر مؤهلاً للحصول على العروض والمزايا التي تتضمنها الحملة، اعتبارا من الشهر الذي يتم فيه تحويل راتبه فعليا لحسابه لدى أي من فروع البنك.

ومن الجدير بالذكر بأن بنك الإسكان يقدم خدماته من خلال سلسلة فروعه ال 15 والمنتشرة بالضفة الغربية وقطاع غزة، بالإضافة الى باقة من خدماته الالكترونية كخدمة إسكان موبايل وإسكان اونلاين والتي تساعد على التعامل المصرفي الأمثل وضمن أفضل المعايير الرقابية العالمية، ويقدم أيضا مجموعة مميزة من البطاقات الائتمانية والتي تمتاز بالخاصية اللاتلامسية، وبطاقات الدفع المباشر والتي تتيح لعملاء البنك سداد قيمة مشترياتهم بدون أي عمولات ومن كافة المتاجر في فلسطين.