الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائز الثاني بسيارة ضمن حملة حساب “GO للشباب"

2022-04-03 11:14:39 AM
بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائز الثاني بسيارة ضمن حملة حساب “GO للشباب

الحدث الاقتصادي

أعلن بنك القاهرة عمان عن الفائز الثاني بسيارة نيسان ميكرا، ضمن حملته على حساب   GO للشباب، خلال حفل أقيم اليوم الثلاثاء في مقر البنك في مدينة رام الله.

وحالف الحظ السيد محمد ربيع، 23 عاما، من بيت عنان، والذي عبر عن فرحته البالغة بالفوز، قائلا انه قام بفتح الحساب في فرع الكلية الأهلية قبل ثلاثة أشهر، ولم يتوقع ان يكون أحد الفائزين، وهذه اول مرة يحالفه الحظ بالجائزة الكبرى، وشكر الفائز بنك القاهرة عمان على اهتمامه بفئة الشباب، وما يوفره من تسهيلات لهم.

يذكر أن الحملة، تشمل السحب على 4 سيارات من نوع نيسان ميكرا، تم تسليم سيارتين، الأولى في شهر كانون اول 2021 والسيارة الثانية في شهر آذار الحالي، وبقي سيارتين.

وحملة بنك القاهرة عمان GO للشباب، عبارة عن حساب مصرفي يستهدف الفئة العمرية للشباب من سن 22 وحتى 30 عاما يتضمن جملة من الخدمات والمزايا البنكية، التي تلبي احتياجاتهم وتتوافق مع متطلبات ونمط حياتهم.

يأتي إطلاق الحساب، إيمانا من البنك، بأهمية دور الشباب في المجتمع الفلسطيني، وقدرته على تحقيق استقلالية مالية، ليكون الحساب مساندا لطموحاتهم في بناء مستقبلهم.

ولا يقتصر الحساب المصرفي الجديد على الخدمات التقليدية للشباب وفق احتياجاتهم، بل إنه يقدم لهم مزايا مرتبطة بالقروض ذات الفائدة المنخفضة وإعفاءات من بعض العمولات.

وبحسب تفاصيل البرنامج، يقدم البنك قروضا شخصية لأصحاب الحسابات لغاية 20 ألف دينار أردني بدون عمولة، إلى جانب قروض سكنية لغاية 70 ألف دينار بدون عمولة، كذلك، يتضمن الحساب مزايا متعددة تتمثل في إعفاء أصحاب الحسابات من عمولة تحويل الراتب، إلى جانب بطاقة ائتمانية معفاة من الرسوم السنوية، وإعفاء من عمولة إصدار بطاقة الصراف الآلي للسنة الأولى.

ولم يكتف بنك القاهرة عمان، بالحوافز والتسهيلات المرتبطة بإعفاءات من عمولات، وقروض بفوائد مخففة، بل يشمل الحساب السحب على جوائز نقدية شهرية قيمتها 5000 دولار، موزعة على عشرة فائزين قيمة كل جائزة 500 دولار.