الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا من الضفة فجر وصباح اليوم

2022-04-14 10:25:52 AM
الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا من الضفة فجر وصباح اليوم
جندي إسرائيلي- أرشيفية

الحدث للأسرى

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر وصباح اليوم الخميس، 30 فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية.

ومن بين المعتقلين من بلدة اليامون وكفرذان غرب جنين، أشقاء عماد ومحرم ومجد فؤاد كممجي وهم أشقاء الشهيد شأس الذي ارتقى صباح اليوم برصاص الاحتلال والأسير أيهم كممجي أحد أسرى نفق الحرية، والأسير المحرر زكي صالح مرعي وعدنان وإيهاب صالح مرعي، بالإضافة إلى محمد حافظ سعايدة.

كما وداهمت قوات الاحتلال منزل المطارد عمر الجعبري للمرة الخامسة وحطمت محتويات منزله.

وشنت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم، أسفرت عن اعتقال 13 مواطنا.

وذكر نادي الأسير في طولكرم إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اعتقلت كل من: نعمان مغير بردويل، وإسماعيل عزت جابر، وسعيد عزت جابر، وعايد أبو حرب، وعدي شعبان، وإسلام خالد فودة، وإيهاب الأشقر، وهيثم مرعي شحادة، وعلي جابر، وأنس محمود جابر، موسى المشة، وأحمد المشة، وحسن المشة، بعد مداهمة منازلهم، في الوقت الذي نفذت فيه عملية تفتيش واسعة في منازل المواطنين، وتخريب محتوياتها.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، سبعة مواطنين، وهم: أبي يوسف ابو مارية، ومهدي مرشد عوض، وعمرو علاء أبو عياش، من بلدة بيت أمر، والأسير المحرر جبريل شاهر الأطرش من مدينة الخليل، وجميل زماعرة، ومحمد زماعرة من بلدة حلحول، ونسيم تيسير الطيطي من مخيم العروب.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين، وهم: بلال اشتية من قرية تل، وأمير اشتية من منزله في رفيديا، وحمدي دويكات من بلاطة البلد شرقي المدينة.