الأربعاء  17 آب 2022
LOGO

بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائز الثالث بسيارة نيسان ضمن حملة حساب “GO للشباب"

2022-07-05 11:50:44 AM
بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائز الثالث بسيارة نيسان ضمن حملة حساب “GO للشباب

الحدث الاقتصادي

أعلن بنك القاهرة عمان، عن الفائز الثالث بسيارة نيسان ميكرا، والتي فاز بها السيد أحمد حسني مصطفى دراغمة (26 عاما) من فرع نابلس الرئيسي.

وعبر دراغمة عن سعادته البالغة بالسيارة، قائلا أنها المرة الأولى في حياته التي يحالفه الحظ ويفوز بجائزة، وشجع الشبان لفتح حساب "GO للشباب" والانضمام لأسرة بنك القاهرة عمان للدخول بالسحوبات الدورية على العديد من الجوائز.

وشكر أحمد بنك القاهرة عمان والعاملين فيه على الحملات المتنوعة التي يطلقونها والتي توفر الفرص والجوائز العديدة لجميع الفئات والأعمار.

يذكر أن الحملة، تشمل السحب على 4 سيارات من نوع نيسان ميكرا، تم السحب على 3 سيارات وتبقى السحب على السيارة الرابعة والذي سيكون خلال شهر ايلول.

وبرنامج GO للشباب، عبارة عن حساب مصرفي يستهدف الفئة العمرية للشباب من سن 22 وحتى 30 عاما يتضمن جملة من الخدمات والمزايا البنكية، التي تلبي احتياجاتهم وتتوافق مع متطلبات ونمط حياتهم.

وبحسب تفاصيل البرنامج، يقدم البنك قروضا شخصية لأصحاب الحسابات لغاية 20 ألف دينار أردني بدون عمولة، إلى جانب قروض سكنية لغاية 70 ألف دينار بدون عمولة، كذلك، يتضمن الحساب مزايا متعددة تتمثل في إعفاء أصحاب الحسابات من عمولة تحويل الراتب، إلى جانب بطاقة ائتمانية معفاة من الرسوم السنوية، وإعفاء من عمولة إصدار بطاقة الصراف الآلي للسنة الأولى.