الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نتانياهو: لابيد استسلم بشكل مخجل لتهديدات نصر الله

2022-10-02 03:03:05 PM
نتانياهو: لابيد استسلم بشكل مخجل لتهديدات نصر الله
بنيامين نتنياهو

الحدث الإسرائيلي

قال زعيم المعارضة في دولة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، إن رئيس الوزراء الحالي يائير لابيد "استسلم بطريقة مخزية" لتهديدات السيد حسن نصر الله، وشدد على أن الاتفاق لن يكون ملزما له، أي لنتنيناهو، إذا ما وصل للسلطة في الانتخابات المقبلة.

وقال نتانياهو: "لابيد استسلم بطريقة مخزية لتهديدات حسن نصر الله، وهو يعطي لحزب الله منطقة سيادية تابعة لإسرائيل مع حقل غاز ضخم هو ملك لكم مواطني إسرائيل، وهو يقوم بذلك دون جلسة في الكنيست أو استفتاء عام".

وأضاف، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر "لابيد غير مخول لمنح دولة عدو مساحة سيادية وأملاك سيادية هي ملك لنا جميعا، وإذا ما تم تمرير هذه الخدعة غير القانونية فإنها لن تكون ملزمة لنا".

ورد وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، بيني غانتس، على نتانياهو بتغريدة أيضا قال فيها " بيبي، لا تزعجني.. فقط الاعتبارات السياسية غير المسؤولة تقودك. سنواصل الاهتمام بالمصالح السياسية والأمنية والاقتصادية لدولة إسرائيل بطريقة مسؤولة".

وجاء تصريح نتانياهو هذا بعد وقت قصير على تصريحات ليائير لابيد، قال فيها إن تل أبيب لا تُمانع في تطوير حقل غاز لبناني إضافي، مقابل حصولها على حصتها المالية منه.