الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ارتقى برصاص الاحتلال في القدس.. جامعة بيرزيت تنعى الطالب عامر بدر

2022-11-03 12:02:56 PM
ارتقى برصاص الاحتلال في القدس.. جامعة بيرزيت تنعى الطالب عامر بدر
تظاهرة في جامعة بيرزيت بعد الإعلان عن ارتقاء الطالب عامر بدر

متابعة الحدث

نعت أسرة جامعة بيرزيت إدارة وعاملين وطلبة، الطالب عامر حسام بدر، الذي ارتقى برصاص الاحتلال صباح اليوم الخميس في البلدة القديمة بالقدس.

وقالت الجامعة في بيان بها ظهر اليوم: "تنعى أسرة جامعة بيرزيت إدارةً وعاملين وطلبة، خاصة كلية الهندسة والتكنولوجيا، بمزيد من الفخر والاعتزاز شهيدها عامر حسام بدر الطالب في دائرة الهندسة المدنية، الذي استشهد اليوم متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في مدينة القدس المحتلة".

من جانبه، نظم مجلس طلبة جامعة بيرزيت مسيرة ضخمة جابت شوارع الجامعة عقب إخلاء القاعات والكليات.

وقال في بيان: "بمزيدٍ من الفخر والاعتزاز ننعى الشهيد البطل "عامر حسام حلبية" ابن جامعة الشهداء، وندعوكم للمشاركة في المسيرة التي ستنطلق من أمام قاعة الشهيد كمال ناصر لتجوب ساحات الجامعة ثم التوجه للوقفة أمام مبنى الآداب".

وفي السياق، نعت حملة الحق في التعليم- جامعة بيرزيت الشهيد عامر حسام بدر، قائلة في بيان: "تنعى حملة الحق في التعليم_جامعة بيرزيت بكل الفخر والاعتزاز الشهيد عامر حسام بدر الطالب في كلية الهندسة تخصص الهندسة المدنية، الذي ارتقى صباح اليوم في مدينة القدس متأثرا برصاص الاحتلال الصهيوني".

وأعلنت محافظة القدس في وقت سابق، أن الشهيد الذي ارتقى في البلدة القديمة بالقدس المحتلة هو عامر حسام بدر حلبية (20 عاما) وهو طالب في جامعة بيرزيت، من بلدة أبو ديس وسكان بيت حنينا.