الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

اعتقل على إثر هبة الكرامة .. جلسة محكمة لأمين عام حركة أبناء البلد غدا

2023-01-08 02:16:55 PM
اعتقل على إثر هبة الكرامة .. جلسة محكمة لأمين عام حركة أبناء البلد غدا
محمد كناعنة

الحدث 48

تعقد محمكة الصلح الصهيونية في مدينة القدس المحتلة غدا الاثنين 09.01.2023 الساعة الثانية عشر ظهرًا، جلسة في ملف الاعتقال والشروط المقيّدة التي ما زالت مفروضة على الأمين العام لحركة أبناء البلد محمد كناعنة.

وكانت مخابرات الاحتلال قد اعتقلت كناعنة في الرابع عشر من حزيران 2021 على إثر هبة الكرامة في أيار من ذات العام، بتهمة التحريض على "الإرهاب والتمرد".

وقالت حركة أبناء البلد في بيان صدر عنها اليوم، إن هذه التهم الملفقة تأتي في ظل نشاط كناعنة وأبناء الحركة في نضالات شعبنا العادلة من أجل الحرّية وفي مناهضة الاحتلال ومقاومة الاستعمار، موضحة أنه منذ اطلاق سراحه في تموز 2021 يخضع لقيود ظالمة وتقيد حركتة ونشاطه وما تبقى منها حتى الآن هو الإقامة الجبرية مساء من العاشرة حتى السادسة صباحا والمنع من كل وسائل التواصل الالكتروني ومنعه من الظهور والتصريح في وسائل الإعلام او التحدث إلى أي حشد شعبي جماهيري مهما كان عدده.

وأكدت الحركة على أن كل هذه القيود والاجراءات الاحتلالية بحق رفاق ورفيقات أبناء البلد وأبناء الحركة الوطنية في الداخل المحتل لم ولن "تردعنا عن الاستمرار في النضال ضد الآحتلال ومن أجل الحرية".