الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

جيش الاحتلال يغتال ثلاثة شبان داخل مركبتهم في جنين

2023-03-09 08:05:00 AM
جيش الاحتلال يغتال ثلاثة شبان داخل مركبتهم في جنين
المركبة التي اغتالت فيها قوات الاحتلال الشهداء الثلاثة

الحدث الفلسطيني

اغتالت قوات اسرائيلية خاصة "مستعربون"، صباح اليوم الخميس، ثلاثة شبان بعد أن أطلقت النار عليهم داخل مركبتهم، عند مدخل بلدة جبع، جنوب جنين.

والشهداء الثلاثة من كتيبة جبع التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، وهم: ـحمد محمد فشافشة، وسفيان فاخوري، ونايف احمد الطبش ملايشة.

وقال شهود عيان إن قوات إسرائيلية خاصة تسللت إلى البلدة، واطلقت النار على مركبة من نوع "هونداي" في منطقة الفوارة في جبع وبداخلها ثلاثة شبان، ما أدى إلى استشهادهم.

وأضافوا أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة ونشرت القناصة على أسطح المنازل، وحاصرت منزل المواطن بهاء فايز سلاطمة، لأكثر من ساعتين، واعتقلته وحطمت محتويات منزله بالكامل.

وانتشر عناصر لوحدة القناصة على أسطح منازل في البلدة، وبلغ عن سقوط طائرة استطلاع إسرائيلية في البلدة، بحسب روايات شهود عيان.

وأطلق مسلحون النار تجاه قوات الاحتلال التي دفعت بتعزيزات عسكرية إلى جبع، وجاء في بيان مقتضب صادر عن كتائب شهداء الأقصى "مقاومون يتصدون بإطلاق النار المباشر باتجاه قوة خاصة متواجدة ببلدة جبع بمخيم جنين".

وقالت سرايا القدس- كتيبة جبع في بيان مقتضب إن "مجاهدونا استهدفوا وتصدوا لقوات الاحتلال المقتحمة للبلدة بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة".

وبارتقاء الشبان الثلاثة في جبع، ترتفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري الى 77 شهيداً، بينهم 13 طفلا وسيدة.