السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال قرب نابلس

2023-03-12 06:58:21 AM
ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال قرب نابلس
جنود الاحتلال (أرشيفية)

حدث الساعة

ارتقى ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال فجر اليوم، وتم اعتقال رابع، اثر اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية بأن قوة عسكرية من الجيش اشتبكت مع مجموعة من المسلحين عند مفترق بلدة جيت قرب نابلس شمال الضفة الغربية، وذلك بعد أن تعرضت القوة العسكرية إلى إطلاق نار، بحسب مزاعم الاحتلال.

وفي وقت لاحق، أعلنت هيئة الشؤون المدنية، أن الشبان الثلاثة الذين اغتالهم الاحتلال قرب نابلس، هم: جهاد محمد الشامي، عدي عثمان الشامي، محمد رائد الدبيك، ورفيقهم المعتقل هو إبراهيم العورتاني.

المتحدث باسم جيش الاحتلال

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان مقتضب إن مجموعة من المسلحين أطلقت النار على جنود من وحدة "سيريت جولاني"، وذلك خلال تواجدها قرب نقطة عسكرية إسرائيلية على مفترق قريب من بلدة جيت شمال الضفة الغربية.

وقام جنود من وحدة "سيريت جولاني" بإطلاق النار، صوب 3 من مطلقي النار الذين أصيبوا بجراح متفاوتة، فيما تم اعتقال شخص رابع كان برفقة المجموعة المسلحة.

وزعم المتحدث العسكري بأن الجنود صادروا ثلاث قطع أسلحة من طراز M16 ومسدس وذخيرة كانت بحوزة المجموعة المسلحة، فيما حول الشاب المسلح الذي اعتقل للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية.