الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سرايا القدس تعلن اغتيال القيادي علي رمزي الأسود في ريف دمشق

2023-03-19 09:52:40 AM
سرايا القدس تعلن اغتيال القيادي علي رمزي الأسود في ريف دمشق
الشهيد علي رمزي الأسود

 الحدث الفلسطيني

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اغتيال القيادي فيها في ساحة سوريا علي رمزي الأسود.

وقالت سرايا القدس في بيان لها اليوم الأحد:  ننعى شهيدنا القائد علي رمزي الأسود 31 عامًا من ساحة سوريا والذي ارتقى إثر جريمة اغتيال جبانة بالرصاص تحمل بصمات الاحتلال في ريف دمشق.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وذراعها العسكري "سرايا القدس" في بيان لها إنها تزف إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية، الشهيد القائد المهندس علي رمزي الأسود "أبو عبد الرحمن" (31 عاماً) الذي اغتيل صباح اليوم بجريمة غادرة على أيدي عملاء الاحتلال في ريف دمشق.  

وذكرت أن الشهيد علي الأسود هو لاجئ فلسطيني، هُجرت عائلته من مدينة حيفا في العام 1948، واستقرت في مخيمات اللجوء بسوريا، وقد التحق مبكراً وعمل في صفوف سرايا القدس.   

وحملت الجهاد الإسلامي الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن هذه الجريمة الغادرة، "ونؤكد أننا ماضون في مواجهة العدو والتصدي له والرد على كل جرائمه بحق شعبنا ومقاومتنا، وستواصل "سرايا القدس" عملها وجهادها وإعدادها وقتالها في كل الساحات دفاعاً عن أرض فلسطين المقدسة وعن المسجد الأقصى المبارك، ولن يفت في عضد أبنائها توالي ارتقاء الشهداء وجسامة التضحيات التي يقدمها أبناؤها البواسل في كل مكان".