الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"فتح" تدعو لاعتبار غدٍ الجمعة يوم ثورة وغضب

2023-05-11 10:33:38 PM

 

الحدث الفلسطيني

قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية بأن الصمت الدولي المعيب و ازدواجية المعايير و سياسة الكيل بمكيالين يشكل غطاء واضح للعدوان الإسرائيلي البربري على الشعب الفلسطيني.

وحمل عبيد المؤسسات الدولية المسؤولية الكاملة عن النتائج و التداعيات لهذه الحرب المفتوحة التي تشنها حكومة الاحتلال اليمينية الفاشية المتطرفة.

ودعا عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح جماهير الشعب الفلسطيني في الداخل و الخارج و أحرار الأمة العربية و الإسلامية إلى تحويل يوم غداً الجمعة إلى يوم ثورة و غضب انتصاراً للقدس و فلسطين.

و أكد عبيد على حق شعبنا البطل في الدفاع عن نفسه بكل الطرق و الوسائل التي كفلتها القوانين و الأعراف الدولية أمام هذا التغول على المقدسات و دماء الشهداء الأبرار مشدد علي أهمية تحقيق المصالحة الوطنية الشاملة بوصفها الرد الأمثل و الموجع  للإحتلال و أدواته.

و ثمّن جمال عبيد الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية و السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن و الدول العربية الشقيقة و في طليعتها جمهورية مصر العربية و الأردن من أجل لجم هذا العدوان الهمجي و حقن الدماء التي تنزف من خاصرة الوطن من محافظة جنين حتى رفح و التأكيد على حقوقنا المشروعة في الحرية و الاستقلال.

و حيّ عبيد الطواقم الطبية و الإعلامية الفلسطينية و العربيه و ما يبذلونه من جهود كبيرة لخدمة الوطن و المواطن و فضح ممارسات الاحتلال و جرائمه التي يندى لها الجبين مطالباً بضرورة توفير كل المستلزمات و الأجهزة الطبية التي تعاني من نقص حاد جراء هذا الحصار الظالم .