الثلاثاء  21 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

القبض على مسلح أطلق النار على فريق للدراجات الهوائية

2023-08-26 02:02:57 PM
القبض على مسلح أطلق النار على فريق للدراجات الهوائية
فريق خليل الرحمن للدراجات الهوائية

الحدث الفلسطيني

قالت دائرة العلاقات العامة والإعلام في جهاز المخابرات العامة بمديرية الخليل: إن قوة من الجهاز تمكنت، مساء أمس، من إلقاء القبض على مطلق النار على فريق خليل الرحمن للدراجات الهوائية وأصاب 6 منهم.
وأشارت، في بيان لها، إلى أن الجهاز تمكّن، مساء أمس، من إلقاء القبض على مطلق النار على فريق الخليل للدراجات، وسيتم تحويله لجهات الاختصاص لأخذ المقتضى القانوني بحقه.
وأضافت: "ننتهز هذه الفرصة لنؤكد أن جهاز المخابرات العامة، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية، سيضربون بيد من حديد كل الخارجين على القانون، والذين يشكلون تهديداً للمجتمع، ولن يتم التهاون مع أي شخص، وندعو المطلوبين لقوى الأمن إلى تسليم أنفسهم عاجلاً، قبل أن تطالهم يد العدالة".
وأوضحت أن الجهاز وضمن توجيهات رئيس الجهاز الوزير ماجد فرج، والتعليمات المشددة بضرورة القضاء على الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المواطنين، ستقوم بإلقاء القبض على الذين يشكلون خطراً على حياة المواطنين.
وقال الدكتور فاروق عاشور، من فريق خليل الرحمن للدراجات الهوائية: إن مسلحاً أطلق النار من مسدسه وأصاب 6 من أعضاء الفريق بجروح وصفت بالطفيفة.
وأضاف: "لقد أطلق المسلح النار من مسدسه بين رجلَي وأصبت بشظايا، كما أطلق النار بين أرجل الدراجين وأصيب خمسة منا أيضاً بشظايا".
وأوضح عاشور أن فريق الدراجين كان متواجداً على "دوار التحرير" جنوب الخليل، عند الساعة 6 من صباح أمس، ويستعد للقيام بجولته الأسبوعية، حينما هاجمهم المسلح.