الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مصطفى يتفقد مخيمي شاتيلا وبرج البراجنة

2015-06-01 09:09:19 PM
مصطفى يتفقد مخيمي شاتيلا وبرج البراجنة
صورة ارشيفية

الحدث - بيروت

تفقد رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني، رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمود عباس للطلبة الفلسطينيين، محمد مصطفى، اليوم الاثنين، مخيمي شاتيلا وبرج البراجنة قرب العاصمة اللبنانية بيروت، يرافقه أمين سر حركة 'فتح' في بيروت سمير أبو عفش، وحشد من الشخصيات والفعاليات الفلسطينية في لبنان.
 
وتأتي زيارة مصطفى إلى المخيمين، على هامش زيارته إلى لبنان للإطلاع على سير عمل صندوق الاستثمار الفلسطيني في لبنان.
 
وشملت الزيارة داخل المخيمين المقرات الاجتماعية والإنسانية، ودار المسنين، ومركز مجدو والجليل، وبعض العائلات والأفراد الذين استطاعوا ومن خلال قروض صندوق الاستثمار، تحسين أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية وتجاوز خط العوز والفقر.
 
واطلع مصطفى على آلية العمل والأشخاص والعائلات المستفيدة من الصندوق وأهميته في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، وكيف أن هذه الخطوة حققت إنجازات اقتصادية مهمة على صعيد الفرد والعائلة، وبعض المؤسسات الصغيرة.
 
من جهته، شكر أبو عفش القيادة الفلسطينية ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار، على هذا الإنجاز الذي انتشل العديد من أبناء الشعب الفلسطيني من الضياع، حيث استطاعوا ومن خلال الصندوق تأمين مصدر عيش كريم لهم ولعائلاتهم، متمنيا الاستمرار بهذا المشروع وزيادة دعمه ليشمل أكبر عدد من أبناء شعبنا الفلسطيني.