الإثنين  17 حزيران 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

منصة حوارات رتاج تستضيف السيد فادي عطا مؤسس "د. الإنجليزي"

2024-06-09 04:30:05 PM
منصة حوارات رتاج تستضيف السيد فادي عطا مؤسس

الحدث الفلسطيني

استضافت منصة حوارات رتاج السيد فادي عطا، المالك والمؤسس ل "د. الإنجليزي"، في جلسة حوارية بعنوان "سيرتك الذاتية ورسالة التعريف: هويتك المهنية". عُقدت الجلسة في رتاج للحلول الإدارية، بحضور عدد من الطلبة والخريجين الجدد والباحثين عن عمل.

افتتحت السيدة نسرين مصلح، المدير العام لشركة رتاج للحلول الإدارية، الفعالية بكلمة ترحيبية أكدت فيها على أهمية مثل هذه الجلسات في تعزيز المهارات المهنية للشباب الفلسطينيين. وأشارت إلى أن هذه الجلسات تساهم في تهيئة الحضور لسوق العمل وتزيد من فرصهم في الحصول على وظائف مناسبة.

تحدث السيد عطا عن تجربته الواسعة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية والتدقيق اللغوي وتحرير الوثائق وخاصة السير الذاتية ورسائل التعريف. أسس عطا مؤسسة د. الإنجليزي في عام 2007، وتوسعت خدماتها لتشمل التدريب على مقابلات العمل وتقديم دورات لغة إنجليزية وكتابة المشاريع وتقديم خدمات استشارية متعددة.

ركز السيد عطا في حديثه على أهمية كتابة السيرة الذاتية ورسائل التعريف باحترافية، مشيرًا إلى الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الباحثون عن عمل وكيفية تجنبها. كما قدم نصائح حول تحسين مهارات اللغة الإنجليزية لضمان تقديم سيرة ذاتية بجودة عالية.

تميزت الجلسة بتفاعل كبير من الحضور، حيث فتح باب الأسئلة في الجزء الأخير من الجلسة. طرح الحضور أسئلة متنوعة حول كيفية تحسين السيرة الذاتية وأفضل الطرق لعرض المهارات والخبرات، بالإضافة إلى نصائح حول مقابلات العمل. وأجاب السيد عطا على الأسئلة بوضوح وقدم نصائح عملية مفيدة.

اختتمت الجلسة بتقديم شكر خاص للسيد فادي عطا على مشاركته القيمة وجهوده الفعالة والمثمرة، حيث ساهم في إثراء معرفة الحضور وتحسين مهاراتهم المهنية. وأعرب الحاضرون عن تقديرهم للخبرات الواسعة التي شاركها السيد عطا، والتي انعكست إيجاباً على فهمهم لمتطلبات سوق العمل.