الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"حضارة" تطلق باقات انترنت جديدة وسرعات عالية بعنوان "تيربو نت"

2015-06-08 11:18:15 AM
صورة ارشيفية
 
الحدث- رام الله
 أعلنت شركة حضارة للإستثمار التكنولوجي، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق باقات انترنت جديدة وسرعات عالية بعنوان باقات  " تيربو نت "  الجديدة، لجميع مشتركيها الحاليين والجدد، في الضفة الغربية وقطاع غزة.
 
كما وسترفع الشركة سرعات جميع المشتركين الحاليين مجاناً لغاية انتهاء دورة اشتراكهم الحالية ولغاية تاريخ 31/8/2015 كحد أقصى .
 
 وقالت الشركة في بيان لها إن باقات "تيربو نت" الجديدة خاصة بمشتركي "حضارة" الحاليين والجدد بحيث يستطيع المشترك الحالي مضاعفة سرعته الحالية الى الباقات الجديدة، كما يستطيع المشترك الجديد الاشتراك في الباقات الجديدة، وذلك بحسب فترات اشتراك مختلفة .
 
من جانبه أكد المدير العام لشركة "حضارة "السيد رامي شمشوم، أن شركة "حضارة" تعمل دائماً على إطلاق الحملات المميزة والمختلفة من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة لجميع المشتركين للاستفادة منها. مشيراً إلى أن "حضارة" تطلع دائماً لتكون من أصحاب الريادة في سوق الانترنت الفلسطيني و قطاع تكنولوجيا المعلومات على المستوى المحلي والعالمي في خدمة المشترك الفلسطيني.
 
وأضاف شمشوم  "من هنا فإننا ملتزمون بتكريس قصارى جهدنا للنهوض بالقطاع التكنولوجي، عبر توفير أحدث الخدمات والحملات التي تلبي تطلعات واحتياجات شتى الفئات الذين نسعى دائماً لنيل رضاها .ولذلك فإنه سيتم الإعلان عن باقات "تيربو نت" الجديدة في كافة وسائل الاعلام المحلي وعلى شبكات التواصل الاجتماعي".